تشغيل مطاحن مصر العليا بأسوان بعد انتهاء أعمال رفع الكفاءة والتطوير

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 06:50 م
تشغيل مطاحن مصر العليا بأسوان بعد انتهاء أعمال رفع الكفاءة والتطوير المحافظ يتابع جودة الدقيق المنتج
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعطى محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى إشارة البدء لتشغيل مطاحن مصر العليا بمدينة أسوان، وذلك بعد انتهاء أعمال رفع الكفاءة والتطوير التى شملت معدات السلندرات بعد ورود شكاوى من المواطنين بوجود "خشانة" فى رغيف العيش المنتج على مستوى المخابز البلدى بالمدينة. كان ذلك بحضور أحمد موسى رئيس قطاع مطاحن أسوان، وحسام العربى مدير عام التموين، وعرفة رمضان مدير عام مطحن أسوان.

وقد تابع المحافظ مراحل تشغيل المطاحن بدءًا من عملية غربلة ونظافة وغسيل القمح وصولاً إلى عمليات الطحن وفصل المنتجات، وأخيرًا تعبئة المنتج لتوزيعه على المخابز البلدية.

وأكد محافظ أسوان على أن توفير رغيف العيش بجودة عالية للمواطن تأتى فى مقدمة الاهتمامات التنفيذية حيث إن هناك متابعة يومية لكافة المطاحن على مستوى المحافظة والمنتشرة فى مدن كوم امبو وإدفو وأسوان للاطمئنان على جودة الدقيق المنتج، وبالتالى ضمان جودة الخبز البلدى، كما أشاد المحافظ بالاستجابة السريعة من شركة مطاحن مصر العليا برئاسة المهندس عبد القادر السيد العضو المنتدب للشركة من خلال إيفاد لجنة فنية وهندسية متخصصة لرفع كفاءة المعدات وتجويد آلية العمل داخل المطاحن بما يتناسب مع الدور الذى تقوم فيه لتلبية الاحتياجات الجماهيرية من رغيف العيش، وخاصة أن المطاحن لم تشهد تطويرًا منذ 4 سنوات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة