قيمة سناب شات ترتفع لـ10 مليارات دولار بفضل مميزاته وجذب المستخدمين

الخميس، 01 يناير 2015 04:05 م
قيمة سناب شات ترتفع لـ10 مليارات دولار بفضل مميزاته وجذب المستخدمين تطبيق التراسل الفورى الشهير سناب شات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع تطبيق التراسل الفورى الشهير سناب شات أن يحقق نجاحا كبيرا خلال العام، لترتفع قيمته المالية والسوقية وتصبح بقيمة 10 مليارات دولار، بفضل مميزاته المتعددة، التى تمكنت من جذب المستخدمين.

خدمات تطبيق سناب شات
ووفقا للموقع الأمريكى Techcrunch طور تطبيق سناب شات من نفسه خلال الفترة الماضية، ليتمكن من مواكبة المنافسة الشرسة، حيث أطلق منذ فترة خدمة جديدة لتحويل الأموال وهى الخدمة المميزة، التى تحمل اسم سناب شات كاش، وتمكن المستخدمون من تحويل الأموال بسهولة من خلال التطبيق، بالإضافة إلى إطلاق التطبيق أيضا للإعلانات لأول مرة وهى الخاصية التى لم تكن موجودة من قبل.

تطبيق slingshot المنافس
حاولت شركة فيس بوك الاستحواذ على تطبقى "سنا بشات بكافة الطرق الممكنة، لكنها فشلت، ما دفع الشركة إلى عدم الاستسلام وطرح تطبيق جديد منافس لتطبيق سنا بشات والذى يحمل اسم slingshot وتم دعمه بالعديد من الخصائص غير الموجودة فى تطبيق سناب شات مثل إرسال الصور والفيديوهات والسماح للمستخدم بعمل دردشة مع أكثر من شخص.

اختراق العديد من الحسابات
تعرض تطبيق سناب شات لهجمة قوية، حيث تم اختراق عدد كبير من الحسابات على التطبيق ونشر أكثر من 200 ألف صورة خاصة تم إرسالها من خلال التطبيق وتضمنت مجموعة كبيرة الصور العارية لملستخدمين فى سن المراهقة.


الموضوعات المتعلقة:
تقرير: ياهو تعتزم الاستثمار فى "سناب شات"

مخترقو خدمة "سناب شات" يخططون لتسريب 200 ألف صورة إباحية غدا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة