الكشف عن أسماء منفذى تفجير لبنان.. وقوة من الجيش تتجه لمكان الحادث

السبت، 10 يناير 2015 09:48 م
الكشف عن أسماء منفذى تفجير لبنان.. وقوة من الجيش تتجه لمكان الحادث تفجير لبنان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام فى لبنان، أن الانتحاريين اللذين نفذا تفجيرى جبل محسن هما طه سمير كيال وبلال محمد إبراهيم، من منطقة المنكوبين.

وأصدرت قيادة الجيش اللبنانى بيانًا أعلنت فيه، أنه فى حوالى الساعة 19.30، تم استهداف أحد المقاهى فى منطقة جبل محسن بتفجير انتحارى أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى فى صفوف المواطنين.

وأوضح البيان أنه توجهت قوة من الجيش إلى المكان وعملت على عزل المنطقة المستهدفة، كما حضر عدد من الخبراء العسكريين الذين باشروا الكشف على موقع الانفجار لتحديد حجمه وملابساته، فيما تولت الشرطة العسكرية التحقيق لكشف هوية الفاعلين.

كانت الوكالة الوطنية للإعلام فى لبنان، أعلنت أن الحصيلة الجديدة، وغير النهائية، لضحايا التفجيرين الانتحاريين فى مقهى عمران فى جبل محسن، هى 9 شهداء وأكثر من 35 جريحًا.

ونقلت مصادر إعلامية لبنانية عن المسئول الإعلامى للحزب العربى الديمقراطى قوله: إن تنظيم "داعش" تبنى التفجير بجبل محسن، وأعلن أن الانتحارى يمنى الجنسية.

يذكر أن الوكالة الوطنية للإعلام فى لبنان أعلنت أن انتحاريًا فجر نفسه فى مقهى عمران فى جبل محسن، وعندما تجمع المواطنين فى مكان الحادث، أقدم انتحارى آخر على تفجير نفسه أيضًا.


موضوعات متعلقة ..


مقتل 7 وإصابة 20 آخرين فى تفجيرين انتحاريين فى جبل محسن بلبنان


ارتفاع عدد ضحايا تفجيرى لبنان لـ9 قتلى و35 جريحًا


موقع لبنانى: تنظيم داعش يتبنى تفجيرات جبل محسن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة