تحالف الوفد: الانتخابات البرلمانية "معركة وجود" للأحزاب السياسية

الأحد، 11 يناير 2015 03:38 ص
تحالف الوفد: الانتخابات البرلمانية "معركة وجود" للأحزاب السياسية السيد البدوى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، القيادى بتحالف الوفد المصرى، أن كل الأحزاب والتحالفات الانتخابية الموجودة على الساحة السياسية، تفرز مرشحيها خلال تلك الفترة، مع قرب فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف الأمين العام لحزب المحافظين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المعركة القادمة هى معركة وجود لكل الكيانات السياسية، تسعى من خلالها لإحياء الحياة الحزبية، ودعم الساحة السياسية المصرية، بوجوه لها دافع وطنى، وتتميز بالقرب من الناس.

وأشار شريف حمودة، إلى أنهم سيتقدمون بأسماء مرشحيهم عقب فتح باب الترشح، حيث يمكن لهم التحرك شعبيًا فى وقت كاف.

كان المهندس حسام الخولى، رئيس لجنة انتخابات تحالف الوفد المصرى، قال "إن التحالف يدرس إمكانية التنسيق على المقاعد الفردية مع آخرين من عدمه"، موضحًا: "لو كل الأحزاب المدنية نسقت مع بعضها تبقى معجزة، وفى الآخر هينزل قدامهم 199 مستقلا، مما سيحدث تنافس حتمى، وقانون الانتخابات يجعل التنسيق محدودا وفى دوائر بعينها".

وأضاف "الخولى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن التنسيق ربما يزيد فى الإعادة، متابعًا: "الوفد يجهز قوائم له، ونرحب بانضمام أى شخصية عامة وطنية، أو قائمة وطنية أخرى سواء كانت التى يعدها الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، أو الدكتور عبد الجليل مصطفى، فضلًا عن أن الموجودين فى قائمتنا ليس جميعهم حزبيين".


موضوعات متعلقة


"الوفد المصرى": الأحزاب عملت اللى عليها والتنسيق الفردى بينها "معجزة"


تحالف الوفد المصرى: نعلن برنامجنا الانتخابى نهاية "يناير"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة