ورش لصيانة معدات شركة مياه الشرب..وشفط تراكمات الأمطار بمحافظات القناة

الأربعاء، 14 يناير 2015 08:03 ص
ورش لصيانة معدات شركة مياه الشرب..وشفط تراكمات الأمطار بمحافظات القناة المهندس على حسين رئيس شركة مياة القناة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس على حسين، رئيس شركة مياه القناة، على إنشاء ورشة رئيسية لإصلاح السيارات ولف المواتير المعطلة بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى فى كل من محطة المعالجة بسرابيوم ومحطة نفيشة (2) للصرف الصحى.

وأكد المهندس على حسين، رئيس شركة مياة القناة، أن هذا سيترتب عليه توفير مبالغ فى أعمال الإصلاح والصيانة وقرر تشكيل لجنة لاستكمال باقى احتياجات الورشة وتوضح الصو ر جانبا من المعدات والأماكن التى سيتم تفعيلها.

وأشار المهندس على حسين رئيس شركة مياة القناة إلى أن إنشاء ورش صيانة لإصلاح معدات الشركة للاستفادة بخبرات المهنين من العاملين فى تخصصات (الصيانة – الخراطة – الميكانيكا – السمكرة- سروجى – الحدادة – الكهرباء – اللحام).

وأكد المهندس على حسين، رئيس شركة مياه القناة، على تواصل أعمال رفع تراكمات المياه التى أحدثتها الأمطار فى القطاعات الثلاثة (السويس- بورسعيد– الإسماعيلية).

وفى ذات السياق أضاف المهندس جمال زكى، رئيس قطاع بورسعيد، أنه سيتم التنسيق المستمر مع اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد الذى يتابع بصفة مستمرة الاستعدادات والطوارئ، وأن جميع محطات مياه الشرب والصرف فى بورسعيد تعمل بكفاءة بفضل تواجد العاملين بها وحرصهم على العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة