قاتل ابنه بحدائق القبة: ابنى بيرجع وش الصبح سكران وبعاتبه تعدى على بالضرب.. وكنت بدافع عن نفسى علشان أبعده فالسكينة دخلت فى بطنه ومات.. وكان يضرب أخوه الصغير وتركه عاريا فى الشارع

الخميس، 15 يناير 2015 05:31 ص
قاتل ابنه بحدائق القبة: ابنى بيرجع وش الصبح سكران وبعاتبه تعدى على بالضرب.. وكنت بدافع عن نفسى علشان أبعده فالسكينة دخلت فى بطنه ومات.. وكان يضرب أخوه الصغير وتركه عاريا فى الشارع الأب المتهم بقتل ابنه يتحدث لمحرر اليوم السابع
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كنت بصلى الفجر وابنى وصل البيت سكران من كتر الشرب وبعاتبه علشان التأخير برة البيت، فشتمنى وسبنى وقام ضربنى بـ"البوكس" و"الشلوت" وشتم أمه وكنت بدافع عن نفسى فوجدت السكينة جنب أمه كانت بتخرط بيها بطاطس فغزيته غزة بسيطة فى رقبته علشان يبعد عنى فحاول أن يضربنى فغزيته بدون ما أقصد فى بطنه ومات"، بهذه الكلمات قال المتهم "يوسف.م" سائق على المعاش فى حديثه لـ"اليوم السابع" مضيفا أنه "مكنش يقصد أنه يقتل ابنه بس مش عارف ده حصل إزاى، وصمت عن الكلام لثوان ثم قال: "وأنا مش مسامحه فى الدنيا ولا فى الأخرة!".

وأشار المتهم إلى أن ابنه "محمد" يعمل سائق ميكروباص وأنه دائم التشاجر مع السائقين فى الموقف، وأن بعض السائقين كانوا يشكون من سوء تعامله معهم، مؤكدا أنه حرر العام الماضى محضر إتلاف ضد نجله بعد أن قام بتكسير محتويات الشقة، واستكمل الأب أن نجله كان دائم السب والتعدى على أخوته ووالدته.

ونوه الاب أن ابنه كان دائما يتعدى بالضرب على أخيه الأصغر "خالد" المعاق وقام بغزه فى قدمه بمطواة، ولم يكتف بذلك فحسب بل قام بتجريد أخيه من ملابسه وجعله "بالبوص" فى الشارع، وفرج علينا الناس فى المنطقة وفضحنا بعمايله السودة، وقام بالتعدى على أخيه الأوسط محمد أكثر من مرة بالضرب.

وأضاف الأب أن ابنه تغير حاله منذ أكثر من 3 سنوات بعد أن أدمن شرب المخدرات وتعاطى كل أنواع البرشام المخدر، وكان دائما يطلب أموال منى ومن والدته لصرفها على المخدرات.

وقال الأب كنت بنصحه علشان يبطل الشرب والسكر وكنت بطلب منه أنه يصلى وكان يرفض سماع كلامى، وأنا راجل عارف الصح من الغلط وبصلى الوقت بوقته بس اللى حصل كان فى ساعة غضب، وأنا مش عارف إزاى عملت كده أصلا، مضيفا أنه لن يسامح ابنه على اللى عمله فيه وفى أخواته وأمه.

فيما أمر المستشار أحمد عبد الرحيم وكيل أول نيابة حدائق القبة بالقاهرة وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمر بتشريح ودفن الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغا من الأهالى بوجود شجار بين أب وابنه وعلى إثره توفى الأخير، تم إلقاء القبض على الأب وعرضه على النيابة التى تولت التحقيق.


	الأب المتهم بقتل ابنه يتحدث لمحرر اليوم السابع- 2015-01 - اليوم السابع
الأب المتهم بقتل ابنه يتحدث لمحرر اليوم السابع
	لحظات الألم يتذكرها الأب بعد مقتل ابنه- 2015-01 - اليوم السابع
لحظات الألم يتذكرها الأب بعد مقتل ابنه

استمرار جرائم القتل والانفلات الأمنى فى المحافظات..أب يقتل ابنه بطلق نارى فى مشاجرة ببنى سويف..ونجار بقليوب يذبح والده لطرده من منزله ويفشل فى قتل أطفاله..ومقتل طفل 6 سنوات على يد آخر 7 سنوات بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة