"تمرد": الإخوان أصبحوا خارج المعادلة السياسية وكيانهم الجديد لن ينجح

الأحد، 18 يناير 2015 02:56 ص
"تمرد": الإخوان أصبحوا خارج المعادلة السياسية وكيانهم الجديد لن ينجح مها أبو بكر القيادية بحركة تمرد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مها أبو بكر، القيادية بحركة تمرد، إن جماعة الإخوان أصبحت خارج المعادلة السياسية من الأساس، ما يجعل الكيان الجديد الذى دشنوه من برلين لا قيمة له، متسائلة: "كيف لهم توحيد القوى السياسية، وهم أصبحوا أعداء الشعب فكيف لهم أن يصبحوا الحل؟".

وأضافت أبو بكر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه على الإخوان ترك العبث والتفكير فى ورطتهم والمكان الذى من الممكن أن يعيشوا به بعد طرد الدول التى استضافتهم بعد عزل مرسى لقيادات التنظيم، وذلك عندما استوجبت مصالحها التعامل مع مصر بسلطتها الجديدة وإرادة شعبها.

وأشارت أبو بكر، إلى أن الدول التى دشن منها الإخوان كياناتهم السياسية مثل تركيا وبلجيكا وألمانيا سيأتى عليها يوم وتعانى من الإرهاب، وستقوم بطرد قيادات جماعة الإخوان.

وكانت جماعة الإخوان وعدد من المتحالفين معها، قد أعلنوا من العاصمة الألمانية برلين عن تدشين كيان سياسى جديد قبل أيام من الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، فى محاولة من الجماعة لاستغلال ثورة 25 يناير واستقطاب قوى شبابية جديدة.



موضوعات متعلقة..

"إخوان آخر زمن".. البرلمان المزعوم للجماعة بتركيا يرسل شكوى للأمم المتحدة ضد الإمارات بعد القبض على ابن مستشار مرسى.. وخبراء وقانونيون: "المجلس" غير معترف به محليًا ودوليًا.. ويؤكدون: لن تقبل شكواه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة