الشيوخ والدعاة ينتفضون لنصرة النبى.. محمد حسان يبدأ تسجيل حلقات تليفزيونية للرد على الهجوم على الرسول..والدعوة السلفية تعلن بدء حملة "نصرة النبى".. وإصلاح الجماعة الإسلامية توزع ملصقات للتعريف بأخلاقه

الإثنين، 19 يناير 2015 10:35 م
الشيوخ والدعاة ينتفضون لنصرة النبى.. محمد حسان يبدأ تسجيل حلقات تليفزيونية للرد على الهجوم على الرسول..والدعوة السلفية تعلن بدء حملة "نصرة النبى".. وإصلاح الجماعة الإسلامية توزع ملصقات للتعريف بأخلاقه الشيخ محمد حسان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عدد من الدعاة الإسلاميين حملة فى القنوات الفضائية الإسلامية للدفاع عن الرسول- صلى الله عليه وسلم- بعد نشر عدد من الصحف الأجنبية صورًا للرسول- صلى الله عليه وسلم- وإعادة مجلة شارلى إبدو نشر صور مسيئة له عبر صفحاتها.

وكشفت حملتا "عذرا شيخ محمد حسان"، و"الدفاع عن العلماء"عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، سجل حلقة منذ قليل، للدفاع عن النبى- صلى الله عليه وسلم- للتصدى لحملات التشويه التى يقوم بها الغرب على الإسلام والرسول- صلى الله عليه وسلم.

من جانبه، قال مدحت أبو الدهب الإعلامى والمقرب من الشيخ محمد حسان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الداعية الإسلامى سجل حلقة منذ قليل لنصرة النبى- صلى الله عليه وسلم- وللرد على الغرب، من المقرر أن تذاع على قناة الرحمة الفضائية يوم الجمعة المقبل.

وأضاف أبو الدهب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رسالة الدكتوراه للشيخ محمد حسان فى الأزهر كانت عن منهج النبى- صلى الله عليه وسلم- فى التعامل مع الآخر، وسيستعين بهذه الرسالة فى حلقاته للدفاع عن النبى صلى الله عليه وسلم.

وأشار أبو الدهب إلى أن الشيخ محمد حسان سيسجل حلقات أخرى للدفاع عن النبى- صلى الله عليه وسلم- وكذلك عدد من الشيوخ والعلماء للرد على الهجمة الشرسة التى يشنها الغرب عن رمز الإسلام الأول.

وكانت الدعوة السلفية أعلنت مساء أمس عن بدء حملة جديدة للدفاع عن النبى صلى الله عليه وسلم تحت شعار "نصرة النبى"، تتضمن ندوات وحلقات توعية عبر القناة الإلكترونية للدعوة السلفية التى دشنتها منذ شهور.

فيما قال عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن الجبهة بدأت من الآن فى تفعيل مبادرة "وإنك لعلى خلق عظيم" التى أطلقتها وزارة الأوقاف، من خلال بدء أعضاء الجبهة فى نشر ملصقات فى المواصلات والمقاهى فى بعض المحافظات تتضمن صفات النبى- صلى الله عليه وسلم- لتعريف المسلمين بأخلاق النبى صلى الله عليه وسلم.

وأضاف لـ"اليوم السابع" لن نجد أفضل من حملة وزارة الأوقاف وسوف نساعد الوزارة فى تفعيلها لأن الهدف والغاية واحدة، ونحن نتعاون مع الجميع فى الخير للمجتمع والإسلام.



"عذرا شيخنا حسان".. شعار السلفيين لرد هجوم الإخوان على الداعية.. واتئلاف الصحب والآل يطبع بوسترات لرد التطاول على الشيخ.. ومدحت أبو الدهب: يتعرض لاغتيال معنوى وحملاتنا للدفاع عنه طواعية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة