تحالف "25-30" يطالب الأحزاب بالتوحد فى قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى

الجمعة، 02 يناير 2015 06:14 ص
تحالف "25-30" يطالب الأحزاب بالتوحد فى قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى الناشط السياسى حمادة المصرى عضو المكتب السياسى لتحالف 25/30
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الناشط السياسى حمادة المصرى عضو المكتب السياسى لتحالف 25/30 الأحزاب السياسية بالانضمام لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى وإعلاء المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية الضيقة من أجل مواجهة محاولات النظام القديم فى العودة من خلال الانتخابات البرلمانية.

وأضاف المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه على الأحزاب عدم الاكتفاء بالتوحد فى قائمة واحدة وإنما ينبغى عليهم التنسيق على مقاعد الفردى، قائلا "من العيب أن يتنافس الأحزاب التى تنتمى لنفس الأفكار على مقعد واحد فى دائرة واحدة".

ويذكر أن تحالف "25/30"، الذى يقوده البرلمانى السابق مصطفى الجندى قد أعلن الدفع بعدد من قياداته وعلى رأسهم والدة الشهيد محمد الجندى للمشاركة فى قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، إلى جانب إعلانه عن عدد من مرشحى التحالف بالانتخابات البرلمانية على مقاعد الفردى وعلى رأسهم منسق التحالف مصطفى الجندى والدكتور أحمد دراج والناشطة السياسية شاهندة مقلد.


موضوعات متعلقة


تحالف 25 - 30 يدفع بـ"مصطفى الجندى" و"مسعد أبو فجر" و"حجاج أدول" و"شاهندة مقلد" و"الأشقر" للمنافسة على الفردى.. ويرشح والدة الشهيد محمد الجندى لقائمة "عبد الجليل مصطفى"


وكيل مجلس الشعب السابق يطالب "معارضى مبارك" بالاندماج فى تحالف انتخابى واحد لمواجهة مخاطر تهدد الثورة.. عبد العليم داود: القوانين المنظمة للانتخابات تمهد دخول الفلول للبرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة