ميريل ستريب تحصل على لقب "أفضل نجمة حصلت على الأوسكار"

الجمعة، 02 يناير 2015 04:01 م
ميريل ستريب تحصل على لقب "أفضل نجمة حصلت على الأوسكار" نجمات الأوسكار
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى موقع GoldDerby تصويت حول أفضل نجمة حصلت على أوسكار أحسن ممثلة منذ 2011، وفازت بأعلى نسبة تصويت النجمة العالمية والأكثر ترشيحا للأوسكار ميريل ستريب بنسبة 25.84% وذلك عن دورها بفيلم The Iron Lady، وجاءت بعدها النجمة النجمة كايت بلانشت والتى حصلت على نسبة 13.33%، وذلك عن دورها بفيلم Blue Jasmine، والذى أخذت عنه الجائزة العام الماضى.

وفى المركز الثالث من التصويت جاءت النجمة جنيفر لورانس بنسبة 11.85%، وذلك عن دورها بفيلم Silver Linings Playbook، وبعدها جاءت النجمة شارليز ثيرون بنسبة 11.23%، وذلك عن دورها بفيلم Monster، ثم النجمة ماريون كوتياج بنسبة 10.44% وذلك عن دورها بفيلم La Vie en Rose.

وفى المركز الخامس وفقا للتصويت جاءت النجمة ناتالى بورتمان بنسبة 6.04% عن دورها بفيلم Black Swan، ثم النجمة هيلين ميرين بنسبة 5.56% عن دورها بفيلمThe Queen، وبعدها جاءت النجمة هيلارى سوانك بنسبة 4.76% عن دورها بفيلم Million Dollar Baby.

وفى المركز الثامن وفق التصويت جاءت النجمة كيت وينسليت بنسبة 4% عن دورها بفيلم The Reader، ثم النجمة ساندرا بولوك بنسبة 2.81% عن دورها بفيلمThe Blind Side'، وبعدها جاءت النجمة نيكول كيدمان بنسبة 2.07% وذلك عن دورها بفيلم The Hours.

وعن المركز الحادى عشر فكان من نصيب النجمة هالى بيرى بنسبة 1.16% عن دورها بفيلم Monster's Ball'، وأخيرا النجمة ريس ويذرسبون بنسبة 0.91% عن دورها بفيلم Walk the Line.



موضوعات متعلقة


ضمن القائمة الطويلة.. 34 مخرجًا يتنافسون لنيل الأوسكار.. أنجلينا جولى المخرجة الوحيدة بالقائمة.. ومخرجو Boyhood و"Inherent Vice" وFoxcatcher وNoah ينافسون بقوة (تحديث)

"BOYHOOD"مرشح بقوة للأوسكار والجولدن جلوب والبافتا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة