حبس محام وعاطل وسمسار 4 أيام بتهمة التزوير ببورسعيد

الأحد، 25 يناير 2015 05:08 م
حبس محام وعاطل وسمسار 4 أيام بتهمة التزوير ببورسعيد المتهمون
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة حبس "س.م" محام، و"أ.ج.ع" عاطل، و"م.ع.غ" سمسار عقارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير محررات رسمية منسوب صدورها إلى مكتب توثيق الشهر العقارى داخل وخارج بورسعيد مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية.

يذكر أن تحريات العميد حسام عبد الحميد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن بورسعيد، أكدت قيام كل من "س.م" محامى و"أ.ج.ع" عاطل، و"م.ع.س" سمسار عقارات بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم بزعامة الأول وبالاشتراك مع آخرين تخصصوا فى بيع والاستيلاء على العديد من الوحدات السكنية الخاصة بمشروعات الإسكان الحكومى والتعاونى ببورسعيد عن طريق تقليد وتزوير محررات رسمية منسوب صدورها إلى مكتب توثيق الشهر العقارى داخل وخارج بورسعيد .

بتقنين الإجراءات والعرض على النيابة الكلية، قررت ضبط وإحضار المتهمين وضبط ما بحوزتهم من محررات مقلدة على الفور تم ضبطهم وبحوزة الأول عدد من التوكيلات مذيلة ببصمة أختام شعار الجمهورية الخاصة بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق ببورسعيد .

فتحرر المحضر اللازم والتحفظ على المستندات المزورة، واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد فى المواعيد القانونية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة