"المصرية لجراحى المخ والأعصاب"تعقد مؤتمرها الدولى مارس المقبل بالغردقة

الأربعاء، 28 يناير 2015 03:15 ص
"المصرية لجراحى المخ والأعصاب"تعقد مؤتمرها الدولى مارس المقبل بالغردقة ندوة - صورة أرشيفية
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الجمعية المصرية لجراحى المخ والأعصاب مؤتمرا دوليا فى مدينة الغردقة فى الفترة من 25 : 27 مارس بالتعاون مع جمعية وولتر داندى الأمريكية، لجراحات قاع الجمجمة باستخدام المناظير والميكروسكوبات الجراحية والأكاديمية الطبية العسكرية، تحت عنوان "تجنب صعوبات ومشاكل جراحات المخ ".

وقال الدكتور حسام الحسينى أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بطب عين شمس رئيس المؤتمر ورئيس ورشة العمل رئيس جمعية جراحة المخ والأعصاب المصرية وممثل جمعية وولتر داندى الأمريكية، بأنه سيتم عقد ورشة عمل بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب والأكاديمية الطبية العسكرية يتم فيها تدريب أكثر من 20 جراح أعصاب على جراحات المخ المتقدمة.

وأضاف أنه سيتم تدريب الأطباء بشكل عملى على جراحات المخ والأعصاب الصعبة والمعقدة، مشيرا إلى أن هذه الورشة تعتبر الثانية بعد ورشة العمل الأولى التى أجريت عام 1999.

يشارك فى المؤتمر جراحو الأعصاب المصريين من مختلف الجامعات المصرية ووزارة الصحة والتأمين الصحى والشرطة والقوات المسلحة كما يشارك 8 من الخبراء الأجانب من الولايات المتحدة وأوروبا والهند، و من المنتظر أن يناقش المؤتمر الصعوبات التى تواجه الأطباء فى جراحات المخ والأعصاب وكيفية تجنبها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة