تحديث جديد لـ"إنستجرام" يضيف مميزات جديدة للتطبيق على أندرويد

الجمعة، 30 يناير 2015 11:14 ص
تحديث جديد لـ"إنستجرام" يضيف مميزات جديدة للتطبيق على أندرويد إنستجرام - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق إنستجرام على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 6.14.1 والذى وفر لمستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد ميزة جديدة خاصة بالفيديوهات.

ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى

فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين إمكانية إعادة تشغيل الفيديوهات بشكل أوتوماتيكى فى الواجهة الرئيسية، "الأحداث" وهو الأمر الذى لن يؤثر على كمية البيانات التى يستهلكها التطبيق.

وكان إنستجرام قد قام فى وقت سابق باتخاذ بعض الإجراءات الصارمة ضد بعض الحسابات المخالفة لشروط التطبيق والحسابات الوهمية، حيث قام بإزالة العديد منها وإخفاء الحسابات التى لا تتبع الإرشادات دون أى تأثير على أصحاب الحسابات الأصلية التى تتبع الشروط.

يذكر أن إنستجرام هو تطبيق مجانى لتبادل الصور على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تم إطلاقه فى أكتوبر 2010، حيث يتيح الفرصة للمستخدمين لالتقاط الصور وإضافة مجموعة من التأثيرات لها، ومشاركتها مع مجموعة متنوعة من شبكات التواصل الاجتماعى، وقد استحوذت عليه "فيس بوك" فى إبريل 2012 بمبلغ مليار دولار، وقد تخطى التطبيق حاجز المليار صورة وأكثر منذ أن تم افتتاحه حيث يلجأ إليه الكثير من المستخدمين لمشاركة صورهم على شبكات التواصل الاجتماعى، ويمكن تحميله من هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android

الموضوعات المتعلقة:
تراجع أرباح سامسونج إلكترونيكس خلال الربع الأخير من العام الماضى


بكل بساطة تعرف على أسباب بطء جهازك بمرور الوقت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة