مرور الجيزة: سحب تراخيص 120سيارة وضبط 46توك توك مخالف فى الهرم وفيصل

الأحد، 04 يناير 2015 05:06 م
مرور الجيزة: سحب تراخيص 120سيارة وضبط 46توك توك مخالف فى الهرم وفيصل حملة مرورية – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عادل زكى وكيل إدارة المرور بالجيزة، إن هناك تكثيفا للحملات المرورية على جميع محاور وشوارع المحافظة لرصد المخالفات المرورية بالتحديد على قائدى "التوك توك" التى تجوب الشوارع الرئيسية بشارع فيصل و الهرم و التى تكون بدون تحديد خطوط سير لها من المحافظة.

وأضاف وكيل الإدارة فى تصريحات صحفية لـ "اليوم السابع"، أنه تم شن حملة مكبرة اليوم على شارعى الهرم امام مبنى المحافظى وشارع نصر الدين، كذلك الأمر بمنقطة المشابك بشارع فيصل، وضبط 46 توك توك و4 دراجات بخارية.

كما تم سحب تراخيص لـ 120 سيارة و 41 سيارة نقل ثقيل و 40 سيارة سرفيس تقوم بتقطيع المسافات و استغلال اجرة الركوب، موضحا أن هناك رصدا للمخالفات المرورية بشكل يومى على جميع المحاور بهدف اعادة الانضباط المرورى بكافة الطرق.

وأشار وكيل المرور إلى أن هناك تكثيفا للحملات المرورية منذ بداية العام الحالى بشارعى فيصل و الهرم لان هناك قطاع عريض من المواطنين تعانى من استغلال السائقين للاجرة السيارة السرفيس و التوك توك الذى يتسبب فى زحامات مرورية لخروج من الشوارع الفرعية الى الرئيسية خلال اوقات الذروة كما يتم تكثيف الحملات على الدراجات البخارية التى تم استخدامها فى العمليات الارهابية خلال الفترة الماضية بهدف الحد من تلك الحوادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة