مصطفى بكرى: "الجبهة المصرية" يعتمد أسماء مرشحيه على مقاعد الفردى اليوم

الأحد، 04 يناير 2015 04:19 ص
مصطفى بكرى: "الجبهة المصرية" يعتمد أسماء مرشحيه على مقاعد الفردى اليوم مصطفى بكرى المتحدث باسم ائتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث باسم ائتلاف الجبهة المصرية، إن لقاء المجلس الرئاسى اليوم الأحد، سيبحث ثلاث نقاط رئيسية، وهى اعتماد أسماء المرشحين على مقاعد الفردى، والذى انتهت منه لجنة الانتخابات بالجبهة، ووضع التحالف الانتخابى فى التنسيق مع الائتلافات الأخرى.

وأضاف المتحدث بإسم الجبهة المصرية، لـ"اليوم السابع"، أن رؤساء الأحزاب الأربعة وهم المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، وقدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، ونبيل دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، وعلى المصيلحى المنسق العام، وجبالى المراغى رئيس لجنة الانتخابات، سيناقشون سبل الدعايا الانتخابية، وكيفية دعم جهود الجبهة فى الشارع بدعايا مناسبة، عبر عدة طرق يتم وضعها حالياً من الأمانة العامة للجبهة.

وأوضح مصطفى بكرى، أن الجبهة المصرية، تفتح ذراعها فى الوقت الحالى لكافة التيارات المدنية، للتنسيق على مقاعد الفردى، لاختيار الأنسب فى كل دائرة، بما يتماشى مع شعبية المرشح، وتمثيله للتيار المدنى، وذلك حتى يفوز أكبر عدد من أنصار الدولة المدنية، والداعمين لمؤسسات الدولة.

وكان المهندس ياسر قورة، مقرر المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، ذكر أن الائتلاف يرحب فى التنسيق على مقاعد الفردى مع كافة القوى السياسية والحزبية، باستثناء تيار الإسلام السياسى.

وأضاف مقرر المجلس الرئاسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف مستعد أن يتنازل عن بعض مقاعد الفردى، إذا ثبت أن المرشح الآخر من التيار المدنى أقوى من مرشحهم، وذلك لأن المصلحة العامة تجب كل ما دونها.




موضوعات متعلقة..

الجبهة المصرية:مستعدون للتنازل عن بعض مقاعد الفردى لصالح ائتلافات أخرى


"الجبهة المصرية": ندرس فى الاجتماع المقبل سبل دعم مرشحينا بقائمة الجنزورى















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة