بالصور.. 4أسباب تجعل "تايلاند" وجهة مميزة للعروسين فى شهر العسل

الإثنين، 05 يناير 2015 11:17 م
بالصور..  4أسباب تجعل "تايلاند" وجهة مميزة للعروسين فى شهر العسل يمكن الوصول إليها بسهولة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن الخيارات التقليدية والمعروفة لوجهات شهر العسل، تقبع "تايلاند" ككنز رائع فى قاع البحر، لا يعرف الكثيرون أنها وجهة مثالية جدًا لشهر العسل، تلبى جميع الاحتياجات والخيارات، تضمن قضاء وقت رومانسى رائع بتكاليف قليلة ومتاعب سفر قليلة كذلك، ويوجز موقع "youramazingplaces" للسفر مزايا تايلاند كوجهة للعروسين فى 4 أسباب:

يمكن الوصول إليها بسهولة - 2015-01 - اليوم السابع

يمكن الوصول إليها بسهولة

عند الذهاب إلى تايلاند لن تضطر إلى تغيير رحلة الطيران 3 أو 4 مرات للوصول إليها، فتايلاند لديها مجموعة كبيرة من المطارات المهمة بالنسبة للوافدين من جميع أطراف الكرة الأرضية، وعادة ما يكون سعر التذكرة أقل تكلفة من بعض المناطق الأخرى المشهورة كوجهة لشهر العسل.

فيها الكثير من الأماكن المنعزلة - 2015-01 - اليوم السابع

فيها الكثير من الأماكن المنعزلة

لعشاق الخصوصية، خاصة فى أول أيام حياتهم الزوجية، ستكون تايلاند وجهة مثالية جدًا لشهر العسل، بسبب طبيعتها وجمالها الخلاب، فضلاً عن وجود الكثير من الأماكن المنعزلة وفى الوقت نفسه آمنة، مثل الجزر والفيلات الكبيرة فى وئام مع البحر والشمس.

ثرية بالأماكن التاريخية - 2015-01 - اليوم السابع

ثرية بالأماكن التاريخية

فى مزيج فريد تجمع تايلاند بين جمال السواحل والمناطق الداخلية المميزة الثرية بالأماكن التاريخية والبقاع الثقافية، مثل حديقة أيوثايا التاريخية أو القصر الكبير فى بانكوك، ومدينة "شيانغ ماي" التى تضم أعظم نقطة جذب سياحية وهو "البازار الليلي" الشهير.

قلة تكاليفها  - 2015-01 - اليوم السابع

قلة تكاليفها

بالنسبة لغير الأغنياء تمثل تايلاند جوهرة حقيقية، حيث تعد تكاليفها معتدلة وفى الوقت نفسه تضمن لهم قضاء شهر عسل لطيف ورومانسى.


موضوعات متعلقة:


زوجان يقضيان شهر العسل فى السجن بعد اكتشاف زواجهما المزيف

دراسة: تايلاند الأولى عالميا فى عدد الفنادق الشاطئية ومصر التاسعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة