"كتالوج" أولى فعاليات فريق "هنلونها" فى عام 2015 لتلوين حياة المصريين

الإثنين، 05 يناير 2015 10:02 م
"كتالوج" أولى فعاليات فريق "هنلونها" فى عام 2015 لتلوين حياة المصريين إحدى فعاليات فريق هنلونها
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلوين حياة المصريين بكل أشكالها هو ما دعا فريق هنلونها لتنظيم معرض "كتالوج" لعرض مختلف الفنون التشكيلية فى الشارع يوم الجمعة 9 يناير بشارع 250 بالمعادى.

وقالت "كريستين ظريف" منسق عام حملة هنلونها لـ"اليوم السابع": "المعرض هو أولى فعاليات فريق "هنلونها" فى عام 2015، بالإضافة إلى أنه أول معرض فى الشارع لتقديم المواهب الشبابية الفنية المختلفة والمساعدة فى رقى المجتمع ورفع الذوق العام.

وأضافت أنهم يقومون حاليًا بتلقى الأعمال الفنية المختلفة من الأشخاص الذين يرغبون فى المشاركة فى المعرض لتقييمها، حيث تضم الأعمال الفنية مجالات "التصوير الزيتى، والنحت، والجداريات والأعمال الفنية المزخرفة، والأعمال الفنية الورقية، والتى سيتم تقييمها لاختيار أفضل 5 أعمال لكل مشارك لتقديمها فى المعرض الذى سيستمر لمدة يوم واحد.

وأشارت إلى أن هذا المعرض يعتبر دعوة من فريق هنلونها للمساعدة فى نشر ثقافة المعارض فى الشوارع المصرية، من أجل المساعدة فى تثقيف أفراد المجتمع، بالإضافة إلى مساعدة من يمتلكون مواهب لتقديم مواهبهم للجمهور بشكل مجانى بدون أى تكاليف، موضحة أنهم سيقومون بعد ذلك بتنظيم هذا المعرض فى أكثر من منطقة وذلك للمساعدة فى نشر الفكرة بشكل أكبر.


الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. "هنلونها" حملة شبابية تعيد البهجة إلى ميادين مصر وجدرانها

"بيئة صحية = حياة صحية" جدارية حملة "هنلونها" بالعجوزة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة