بالصور.. 4 طرق لارتداء الكوفيات

الأربعاء، 07 يناير 2015 02:03 م
بالصور.. 4 طرق لارتداء الكوفيات طرق ارتداء "الكوفية"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الكوفية من أكثر قطع الملابس التى تهتم بها النساء فى فصل الشتاء، لما لها من فعالية كبيرة على تغير المظهر الكامل، أو تغير شكل الملابس، وفى نفس الوقت لها تأثير كبير على تدفئة مرتديها، لذلك تبحث معظم النساء عن اللفات المختلفة التى تضفى مظهرًا جماليًا على الملابس الشتوية.
وتقدم خبيرة الموضة والجمال آية لطفى، مجموعة من لفات الكوفيات المختلفة التى تمكنها من احتراف ارتداء الكوفية والحصول على أشكال مختلفة تجدد من مظهرنا حتى إذا استخدمنا نفس الكوفية.

5 طرق لتعلم لف الكوفيات..

الطريقة الاولى:

 شكل الكوفية التقليدى- 2015-01 - اليوم السابع

شكل الكوفية التقليدى

يمكننا اختيار نوعية الكوفيات التى نفضلها سواء بالخامات المختلفة، لكن كلما زاد الطقس برودة كلما فضلنا ارتداء الكوفيات الصوف الثقيلة، ويمكن لف هذه الكوفية من خلال استدارتها على الرقبة بحيث تكون أطرافها مستدلة بشكل متساوٍ على الجانبين.
الطريقة الثانية

 شكل مفتاح الحياة - 2015-01 - اليوم السابع

شكل مفتاح الحياة

بعد الحصول على هذا الشكل التقليدى الذى ربما يناسب الخروجات النهارية يمكننا التغيير من شكل الكوفية من خلال لف القطعة الدائرى وتثبيتها بواسطة الدبابيس الصغيرة حتى لا تظهر وتفسد الشكل بالكامل، بحيث نحصل على شكل مفتاح الحياة الفرعونى.

الطريقة الثالثة:

شكل الكوفية المقص- 2015-01 - اليوم السابع

شكل الكوفية المقص

بعد القيام بكل الخطوات التقليدية السابقة يمكننا اختيار أحد جوانب الكوفية أو أحد أطرافها وإدخاله بالقطعة الدائرية التى تتوسط شكل الكوفية السابق، بحيث نحصل على شكل المقص المقلوب.

الطريقة الرابعة:

شكل الكوفية الفيونكة - 2015-01 - اليوم السابع

شكل الكوفية الفيونكة

يمكننا فى هذه اللفة أن نستكمل هذه الخطوات السابقة والسير عليها تمامًا من خلال استخدام الطرف الأخر وإدخاله أيضًا داخل القطعة الدائرية، وبذلك نكون قد حصلنا على شكل الفيونكة المطلوب.

الطريقة الرابعة:

شكل الكوفية العقدة - 2015-01 - اليوم السابع

شكل الكوفية العقدة

تكملة لهذه الخطوات السابقة يمكن جذب الكوفية من الطرفين حتى يجمد الشكل ونحصل على عقدة منظمة، وبذلك نكن قد استخدمنا الكوفية أكثر من استخدام وغيرنها إلى 5 أشكال.

شكل الكوفية العقدة - 2015-01 - اليوم السابع

شكل الكوفية العقدة


موضوعات متعلقة

بالصور.. 14 حيوانًا يتحدون الصقيع بدون كوفيات.. ويلعبون داخل الثلج لأول مرة فى حياتهم.. أرنب يحاول الجرى.. وقطة تخاف منه.. وسعادة الفيل لا توصف بالكرات الثلجية

بالصور.. "بابا نويل" أحدث صيحات ملابس الأطفال فى الكريسماس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة