بالفيديو.. قصى خولى: أنا أحد ضحايا عملية تزوير ومسئولو المطار عاملونى كويس

الأربعاء، 07 يناير 2015 04:18 م
بالفيديو.. قصى خولى: أنا أحد ضحايا عملية تزوير ومسئولو المطار عاملونى كويس قصى خولى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مقابلةٍ حصريةٍ للفنان قصى خولى مع برنامج "ET بالعربى"، أوضح ملابسات وأسباب ومسبّبات عدم تمكّنه من الدخول إلى مصر خلال رحلته الأخيرة، حيث قال "وصلتُ إلى مطار القاهرة وتوجهت إلى قسم الجوازات كما فى كل مرة، قبل أن يَطلب منى الضابط المسئول أن أجلس قليلاً لأن ثمة ما يحتاج إلى التدقيق فى أوراقى، فجلستُ وانتظرتُ كما طُلِب منى".

وتابع خولى: "للحقيقة أقول إن المسئولين فى المطار تعاملوا معى بشكل راقٍ ومحترم وحرفى، وقد أخبرنى الضابط المسئول أخيراً أن الإقامة التى أحملها هى إقامة مزوّرة! فطلبتُ منه بدورى التدقيق فى الإقامة مُجدداً سيّما أن هذه الإقامة نفسها موجودة على جواز سفرى منذ ما يزيد على 3 أشهر، وقد سبق لى وأن دخلت بموجبها إلى مصر وخرجت منها أكثر من مرة.. فأكّد الضابط صحة كلامى، مُبيّناً أن السلطات المصرية قامت مؤخراً باعتقال شبكة متخصّصة بتزوير الأوراق الرسمية والإقامات وما شابه.. وبأننى شخصياً كنت أحد ضحاياها" وذلك من دون علمه.

وأضاف خولى "عند ذلك سألتُ عمّا يترتب على قانونياً فى هذه المسألة، وأكّدت للضابط أننى رجل أحترم القانون ولا أحب تجاوزه ولطالما كنت تحت سقف القانون فى كل ما أفعله، سواء داخل مصر الحبيبة أم الدنيا، أو خارجها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة