5 أطباق من أفلام ديزنى ممكن تقدميها لولادك.. هينبهروا

الخميس، 01 أكتوبر 2015 09:01 م
5 أطباق من أفلام ديزنى ممكن تقدميها لولادك.. هينبهروا سباجيتى تونى الخاصة من فيلم Lady and the Tramp
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخيلى شعور طفلك حين تفاجئينه بتقديم طبق شهى يشبه تمامًا ذلك الذى رأى أبطاله المفضلين فى أفلام ديزنى يأكلونه بنهم. سيشعر بالسعادة بالتأكيد وستكون هذه طريقة جيدة جدًا لتشجيعه على تناول الطعام إذا كان من الأطفال الذين لا يحبون الأكل كثيرًا ويتعبك حتى يأكل.

وعلى الرغم من أن كل أحداث أفلام ديزنى خيالية وتحمل قدرًا كبيرًا من الفانتازيا إلا أن هناك بعض الأكلات التى ظهرت فى أفلامها حقيقة ويمكن تنفيذها فى أرض الواقع، ورصدت المدونة الرسمية لشركة ديزنى 5 منها..

الخلطبيطة بالصلصة من فيلم "الفأر الطباخ"




اليوم السابع -10 -2015


هذه الأكلة الشهية التى كانت سببًا فى شهرة مطعم "الفأر الطباخ" وتميزه يمكن الآن أن تقدميها لطفلك وتكون صحية ومفيدة جدًا، وهى تتكون من الكوسة والباذنجان والقرع الأصفر والفلفل الأحمر الحلو وبصل أحمر وحبة طماطم كلها مقطعة حلقات، بالإضافة إلى ملعقتى ثوم مفروم وملعقتى زيت زيتون وربع ملعقة من الملح وبعض الزعتر.

ولتحضيرها ضعى الزيت والبصل والثوم فى مقلاة كبيرة على نار متوسطة، واتركيها لمدة 4 دقائق ثم اضيفى الباذنجان والكوسة والقرع والفلفل الأحمر مع التوابل واتركيها على النار لمدة 9 دقائق ثم قدميها لطفلك.

سباجيتى تونى الخاصة من فيلم "Lady and the Tramp"




اليوم السابع -10 -2015


هذا الطبق الشهى الذى ظهر فى الفيلم موجود فى أرض الواقع باسم "المكرونة الإسباجيتى بكرات اللحم" يمكنك تعلم طريقة تنفيذه من خلال الفيديو التالى..



كوكيز فيلم أليس فى بلاد العجائب




اليوم السابع -10 -2015



سينبهر طفلك حين يرى أمامه نسخة من الكوكيز السحرى فى فيلم "أليس فى بلاد العجائب" وسيأكله بنهم وربما يفضله عن الحلوى الجاهزة.
كل ما عليكِ فعله هو خبز الكوكيز بالطريقة العادية، والتى يمكنك معرفتها من هنا، مع الحرص على أن تتنوع أشكالها كما ظهرت فى الفيلم ثم تزينيها بالألوان نفسها وتكتبى عليها "eat me".

بسكويت جون سميث فى فيلم Pocahontas




اليوم السابع -10 -2015



هذا البسكويت الشهى جدًا الذى ظهر فى الفيلم موجود باسم "بسكويت الدايجستف" وهو مفيد جدًا للجهاز الهضمى ويمكنك عمله فى المنزل وإليكِ الطريقة..



طبق الإفطار فى فيلم الجميلة والوحش




اليوم السابع -10 -2015


يتكون من كوب من حبوب الكينوا المطبوخة، وثلثى كوب حليب جوز الهند، وربع أوقية من الكرز المجفف غير المحلى، وثمن كوب جوز هند مبشور وربع كوب لوز مع ملعقتى عسل بالإضافة إلى ثمرة موز ونصف كوب من التوت.

ولتحضير الطبق اخلطى حبوب الكينوا المطبوخة مع حليب جوز الهند والكرز وجوز الهند المبشور واللوز والعسل واتركيها فى الثلاجة لمدة ليلة وفى الصباح اخرجيها وأضيفى لها القليل من الماء إذا كانت سميكة جدًا وقطعى الموز عليها وأضيفى بعض التوت الطازج وزينيها باللوز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة