10 مزايا خفية فى هواتف iPhone.. رسائل تدمر تلقائيا والتحكم بحركة الرأس

الأحد، 11 أكتوبر 2015 02:27 ص
10 مزايا خفية فى هواتف iPhone.. رسائل تدمر تلقائيا والتحكم بحركة الرأس iPhone
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أنك تستخدم هاتف الآى فون طوال اليوم، إلا أن هناك بعض المزايا الخفية التى يمكن أن تكون لا تعرفها عن هاتفك، بعض هذه المزايا موجودة فى قائمة الإعدادات مما يجعلها خفية بعض الشىء عن عينك، لذلك إذا كنت من مستخدمى هواتف ايفون هناك بعض المزايا الموجودة فى هاتفك التى يمكن الاستفادة منها من وقت لآخر.
- الرد على الرسائل بدون عمل unlocking للهاتف مباشرة، عن طريق سحب الشاشة لأسفل وإزاحة الإخطار لليسار والضغط على خيار Reply وكتابة الرد، كما يمكن اتباع نفس الطريق وأنت داخل أى تطبيق.

اليوم السابع -10 -2015


صورة 11
اليوم السابع -10 -2015

- تعرف على التطبيقات التى تسحب من بطارية هاتفك بالترتيب والنسب المئوية قم بالدخول على Settings،General،Usage،Battery Usage وسترى استخدام كل تطبيق من البطارية.


اليوم السابع -10 -2015

- رؤية كافة الصور التى أرسلها لك شخص ما فى رسالة عن طريق فتح تطبيق الرسائل وبعدها اضغط على Details فى الركن العلوى الأيمن.


اليوم السابع -10 -2015

- إرسال رسائل فيديو وصوتية تدمر ذاتيا بعد دقيقتين عن طريق الذهاب إلى الإعدادات وبعدها الرسائل، انزل لأسفل واختر audio and video messages وفعل ميزة expire.


اليوم السابع -10 -2015

- مشاركة موقعك بالضبط مع أصدقائك فى رسائل، اضغط على تطبيق الرسائل وبعدها Details واختر منها Send My Location.


اليوم السابع -10 -2015

- اجعل أصدقاءك يتعقبونك وقت الخطر اضغط على الرسائل ومنها Details وبعد ذلك Share My Location ويمكن تحديد لمدة ساعة أو لنهاية اليوم.


اليوم السابع -10 -2015

- عمل forward للرسائل مثل البريد الإلكترونى عن طريق الضغط مرتين على الرسالة وبعدها اضغط على more ستجد الرسالة مطبوعة فى رسالة جديدة اكتب الرقم واضغط على إرسال.


اليوم السابع -10 -2015

- استخدم سيرى دون لمس الشاشة عن طريق الضغط على Settings، General، Siri وقم بتفعيل ميزةEnable Hey Siri، وبعدها يمكنك تفعيل سيرى عن طريق قول hey siri" الميزة مع هواتف ايفون 6s" فقط.


اليوم السابع -10 -2015

- التحكم فى الهاتف بتحريك رأسك عن طريق الذهاب إلى Settings، General، وبعدها Accessibility، انزل لأسفل حتى تصل إلىInteraction واضغط على Control Switch اختر Switches ومنها اضغط على Add New Switch وبعدها Camera وبعد ذلك Left Head Movement، وبعد ذلك اختر الفعل الذى تريد تفعيله بمجرد تحريك رأسك.


اليوم السابع -10 -2015

- معرفة من يطلبك حتى إذا كان غير مسجل فى الأسماء على هاتفك، وهذا فقط سيحدث إذا كان هذا الشخص أرسل لك إيميل سابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة