خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير التنمية المحلية يعرض استعدادات الانتخابات البرلمانية بـ"ممكن".. أحمد بهجت يتحدث عن مشاكل الاقتصاد فى "الحياة اليوم".. ومصطفى بكرى ضيف أحمد موسى بـ"على مسئوليتى"

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 05:20 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير التنمية المحلية يعرض استعدادات الانتخابات البرلمانية بـ"ممكن".. أحمد بهجت يتحدث عن مشاكل الاقتصاد فى "الحياة اليوم".. ومصطفى بكرى ضيف أحمد موسى بـ"على مسئوليتى" الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن"، المذاع عبر فضائية سى بى سى، حيث يستضيف الإعلامي خيرى رمضان، الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، وحوار حول اللحظات الحاسمة قبل الانتخابات البرلمانية، وتقييمه لأداء المحافظين، ولماذا قبل الوزارة فى هذه المرحلة الحرجة.

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، الدكتور أحمد بهجت رجل الاعمال ومالك مجموعة قنوات دريم وحديث عن الإعلام وتطورات الأمور المتعلقة بالاقتصاد المصرى، فيما يحل فى جزء مسجل لقاء مع الفريق يونس المصرى قائد القوات الجوية للحديث عن عيد القوات الجوية.

ويحضر فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، عمرو جمال الغنيمى مرشح حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، وأحمد الضبع مرشح حزب الحركة الوطنية، وعصام خليل مرشح فى حزب المصريين الاحرار، ومحمد فرج عامر مرشح قائمة فى حب مصر، ومصطفى بكرى فى حب مصر، وحلقة خاصة عن استعدادات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

ويناقش برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، مشاكل الثانوية العامة وأسباب الأزمة وسبل مواجهة وتطوير المنظومة العلمية.

فيما يفتح برنامج "البيت بيتك" على قناة ten، مع الإعلامى رامى رضوان وعمرو عبد الحميد، ملف الاعتداءات فى المدارس على المعلمين من قبل أولياء الأمور، حيث يستضيف مجموعة من الحالات التى تم الاعتداء من المدرسين وعرض موقف الوزارة من التصدى لهذه الظاهرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة