محافظ القاهرة: تخصيص 2000 وحدة سكنية لحالات الزواج الحديث بمدينة بدر

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:46 ص
محافظ القاهرة: تخصيص 2000 وحدة سكنية لحالات الزواج الحديث بمدينة بدر د. جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر د.جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، تخصيص 2000 وحدة سكنية لحالات الزواج الحديث، بمدينة بدر، لأبناء القاهرة ممن سبق لهم التقدم للمحافظة بناء على إعلان تم نشره بتاريخ 2/4/2011 للمتزوجين خلال الفترة من 1/1/2007 حتى 31/12/2010 .

وقال محافظ القاهرة إنه سيتم إجراء قرعة علنية يعلن عن موعدها فيما بعد لاختيار (2000) فائز و(500) احتياطى، وسيتم مراجعة الحالات الفائزة والتأكد من انطباق الشروط الكاملة عليها، وسوف تقوم المحافظة بتسليم الفائزين على 4 مراحل كل مرحلة تتضمن (500) وحدة خلال شهرى نوفمبر وديسمبر القادمين .

وأضاف العميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، أن هناك عدة ضوابط تم وضعها لضمان حصول المستحقين فقط على هذه الوحدة بعدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أى وحدة سكنية أو سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة من الدولة أو حصوله على قطعة أرض أو قرض تعاونى إسكانى، وألا يزيد سن الزوج فى نهاية العام الجارى عن 45 سنة .

وأشار السكرتير العام المساعد بأنه على الراغبين بالحجز تقديم المستندات التالية وهى صورة الإيصال الدال على سبق التقدم، وقيد عائلى حديث، وصورة بطاقة الرقم القومى للزوجين، وأن يتقدم بها شخصياً أو عن طريق البريد المسجل إلى الحى التابع له كل مواطن بحسب العنوان المثبت بالرقم القومى، اعتباراً من 15 أكتوبر حتى 29 أكتوبر الجارى .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة