جنود برشلونة تغزو أرجاء فرنسا فى يورو 2016

الخميس، 15 أكتوبر 2015 06:34 م
جنود برشلونة تغزو أرجاء فرنسا فى يورو 2016 إنييستا وتوران وراكيتيتش
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر فريق برشلونة الإسبانى، أحد أقوى أندية العالم فى كرة القدم، نظرا لأنه يمتلك فريقا رائعا ويضم عددا من اللاعبين الرائعين للغاية، الذين يتمتعون بمهارات فائقة وعلى رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لذلك ليس غريبا أن تجد 11 من لاعبى الفريق الأول للبلوجرانا مع منتخبات بلادهم فى يورو 2016 المقرر إقامتها العام المقبل بفرنسا.
ونشر الموقع الرسمى للبارسا تقريرا عن اللاعبين الإحدى عشر الذين من المتوقع أن يتواجدوا مع منتخباتهم الأوروبية فى يورو 2016، وذلك على النحو التالى:

1 – خماسى إسبانيا


نجح المنتخب الإسبانى فى التأهل للبطولة، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، واعتمد فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب على خماسى برشلونة جيرارد بيكيه وسيرجى بوسكيتس وأندريس إنييستا ومارك بارترا وجوردى ألبا طوال التصفيات بشكل كبير، كما أن أليكس فيدال الوافد الجديد على البارسا، قد يكون متواجدا فى اليورو أيضا، نظرا لمشاركته فى عدد من المباريات الودية التحضيرية.

2 – راكيتيتش (كرواتيا)


تمكن إيفان راكيتيش نجم وسط البارسا من قيادة كرواتيا للتأهل إلى البطولة، بعد احتلال المركز الثانى فى المجموعة الثامنة خلف إيطاليا، وبالطبع سيتواجد راكيتيتش الذى تم اختياره مؤخرا أفضل لاعب فى بلاده بالتشكيل الأساسى للكروات فى اليورو.

3 – توماس فيرمايلين (بلجيكا)


رغم غيابه عن مباريات برشلونة الأخيرة بسبب الإصابة إلا أن توماس فيرمايلين سيكون متواجدا بشكل أساسى مع منتخب بلجيكا فى يورو 2016، خاصة وأنه أحد العناصر الهامة فى خط الدفاع.

4 – أردا توران (تركيا)


لا شك أن أردا توران سيتواجد بشكل أساسى مع منتخب تركيا فى اليورو، خاصة وأنه قائد المنتخب وأحد أهم نجومه، حيث لعب دورا هاما للغاية فى تأهل الأتراك للبطولة، بعد حصولهم على أفضل مركز ثالث فى التصفيات التأهيلية، عقب الفوز فى الجولة الأخيرة بهدف نظيف على آيسلندا.

5 – تيرشتيجن (ألمانيا)


يعد تيرشتيجن حارس برشلونة الأساسى، الحارس البديل لمنتخب ألمانيا، فى ظل تواجد العملاق مانويل نوير فى حراسة عرين الماكينات بشكل أساسى، منذ عدة أعوام، ولكنه كان متواجدا فى تشكيل الفريق الذى تأهل للبطولة، بعد تصدره المجموعة الرابعة.

6 – جيريمى ماتيو (فرنسا)


تأهلت فرنسا إلى البطولة، بشكل مباشر نظرا لأنها البلد المستضيف، لذلك كان عليها أن تخوض العديد من المباريات الودية تحضيرا للبطولة، وأشرك ديديه ديشامب ماتيو مدافع البارسا فى عدد منها كان أبرزها مبارتى صربيا وأرمينيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة