من سلاسل الشعر لتاج الزهور.. 5 بدائل غير تقليدية لطرحة فرحك

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 09:01 ص
من سلاسل الشعر لتاج الزهور.. 5 بدائل غير تقليدية لطرحة فرحك 5 بدائل غير تقليدية لطرحة فرحك
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليلة الزفاف هى الليلة التى تحلم بها كل فتاة منذ نعومة أظافرها، فتظل تنتظرها طيلة حياتها حتى تلتقى بفتى أحلامها وتبدأ فى التحضير لزفافها، بجميع تفاصيله، الصغيرة قبل الكبيرة، ولأن إطلالتها هى أكثر ما يشغل بالها، حرصنا اليوم على أن نقدم لعروستنا 5 بدائل لطرحة الزفاف تساعدها على الخروج على الشكل المألوف والتميز بإطلالة فريدة ومميزة.

1- تاج الزهور


اليوم السابع -10 -2015
يعتبر تاج الزهور واحدًا من أشهر بدائل طرحة الزفاف التى انتشرت فى الآونة الأخيرة، وأقبلت الكثيرات من العرائس على تطبيقها، وخاصة إذا كان حفل الزفاف بالنهار أو فى إحدى الأماكن المفتوحة.

2- إكسسوارات الشعر


اليوم السابع -10 -2015
إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وغير متكلفة فى حفل زفافك، يمكنك اختيار واحدة من إكسسوارات الشعر ذات الفصوص المعدنية البسيطة التى تعطيكِ مظهرًا أنثويًا أنيقًا.

3- الفيونكة البيضاء


اليوم السابع -10 -2015
إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة وغير تقليدية، يمكنك اختيار الفيونكة البيضاء كبديل لطرحة الزفاف، فنظرًا لمظهرها الأنيق وشكلها الأنثوى، فهى واحدة من أفضل البدائل.

4- التاج


اليوم السابع -10 -2015
تاج الزفاف يعتبر واحدًا من أشهر بدائل الطرحة، فبعد أن كان مكملاً لشكلها ومضيفًا لجمالها، أصبح بديلاً لها بأشكاله المتعددة التى لا حصر لها، بداية من الكبير والمرفوع لأعلى وحتى ذلك البسيط الهادئ.

5- سلاسل الشعر


اليوم السابع -10 -2015
بعد أن أصبحت سلاسل الشعر واحدة من الإكسسوارات الشهيرة فى عالم الموضة والأزياء فى الآونة الأخيرة، يمكنك الاستعانة بها فى الخروج عن المألوف فى ليلة زفافك واستبدال طرحة الزفاف التقليدية بواحدة من سلاسل الشعر.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة