بالصور.. بدل ما ترميه 6 حاجات ممكن تعمليها بالبنطلون الجينز القديم

السبت، 17 أكتوبر 2015 08:07 م
بالصور.. بدل ما ترميه 6 حاجات ممكن تعمليها بالبنطلون الجينز القديم البنطلون القديم
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل منا لديه ملابس لا يرتديها فى خزانة ملابسه، إما لأنها أصبحت قديمة أو أن المقاس غير ملائم، والبنطلونات الجينز القديمة من ضمن الأشياء التى "تكركب" دولابك إذا لم تستغليها بشكل صحيح، وهناك مجموعة من الأشياء التى يمكن أن تقومى بتصنيعها بنفسك من البنطلونات الجينز القديمة، بحسب موقع "All women stalk".
حامل للأشياء الصغيرة -اليوم السابع -10 -2015
حامل للأشياء الصغيرة

1- اصنعى من جيوب البنطلونات الجينز القديمة "حاملا للموبايل والشاحن" أو حاملا تضعين فيه الأشياء الصغيرة، وتصميمه سهل للغاية وهو قص جيوب البنطلونات الجينز القديمة ثم حياكتها باستخدم ماكينة الخياطة.
غطاء وسادة -اليوم السابع -10 -2015
غطاء وسادة

2- يمكن أن تصنعى من قصاصات البنطلونات الجينز القديمة غطاء للوسادة، ويجب أن تستخدمى فيه درجات مختلفة من ألوان البنطلون الجينز وقومى بحياكتها بسهولة.
مقلمة مكتب -اليوم السابع -10 -2015
مقلمة مكتب

3- يمكن أن تصنعى من ساقى البنطلون الجينز القديم مقلمة مكتب تضعين بداخلها الأقلام، وهى فكرة من الأفكار العديدة التى يمكن أن تستخدمى فيها البنطلون الجينز كوسيلة للتخزين، قومى بقص ساقى البنطلون ثم قومى بحياكته بشكل دائرى كما فى الصورة.
	عملاً فنياً -اليوم السابع -10 -2015
عملاً فنياً

4- اصنعى عملاً فنياً من البنطلون الجينز، فيمكن أن تضعى قطعة قماش من الشاش الأبيض على قطعة خشب ثم تقصى الجينز على شكل دوائر أو زهور وتلصقيه فى البرواز الخشبى.
سلة قمامة -اليوم السابع -10 -2015
سلة قمامة

5- حولى البنطلون الجينز القديم إلى سلة للقمامة، بأن تستخدمى صندوقا بلاستيكيا قديم ثم تقصى الجينز عليه وتلصقيه فيه ويمكن أن تزينى السلة بالرسومات والنقشات.
منظم المجلات -اليوم السابع -10 -2015
منظم المجلات

6- منظم للمجلات والجرائد هذا ما يمكن أن تصنعيه بنفسك من البنطلون الجينز القديم، وهو سهل للغاية، حيث تحتاجين إلى ماسورة نحاس وقطعة خشبية مثل: أرجل كرسى خشبى قديم، وبنطلون جينز وإبرة وخيط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة