مدير أمن الجيزة يتفقد المقار الانتخابية للتأكد من استعدادات تأمين اللجان

السبت، 17 أكتوبر 2015 12:19 م
مدير أمن الجيزة يتفقد المقار الانتخابية للتأكد من استعدادات تأمين اللجان اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، عددا من اللجان والمقرات الانتخابية، استعدادا لبدء عملية التصويت غد الأحد، فى المرحلة الأولى لانتخابات البرلمان.

شارك فى الجولة عدد من القيادات الأمنية للتأكد من الاستعدادت الخاصة بتأمين اللجان والاطمئنان على تنفيذ الخطة الأمنية التى وضعت لحماية المواطنين وتنظيم الإدلاء بالأصوات لعدم حدوث أى تكدسات.

كما تأكد مدير أمن الجيزة من الخدمات الأمنية التى تم تعيينها لتأمين المقرات الانتخابية وعدد المشاركين بها لإحباط أى عمليات إرهابية أو محاولات لإثارة الشغب وتعطيل الانتخابات، بالإضافة إلى التأكد من استعدادات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لتمشيط اللجان وتأمين المقرات لكشف أى عبوات ناسفة.

وشدد اللواء طارق نصر على تشديد الإجراءات الأمنية بلجان كرداسة والهرم والعمرانية والطالبية وكافة المناطق التى تشهد تواجد أعدا كبيرة من جماعة الإخوان لإحباط أى محاولات لتعطيل الانتخابات.

يذكر أن مديرية أمن الجيزة شنت حملات أمنية خلال الآونة الأخيرة لضبط العناصر الإخوانية الصادر ضدهم قرارات ضبط وإحضار فى قضايا إرهاب، بالإضافة إلى ضبط المسجلين خطر وحائزى الأسلحة النارية، كما تم شن عدة حملات مرورية لضبط السيارات والدراجات البخارية غير المرخصة والتى لا تحمل لوحات معدنية والتى تستخدم فى ارتكاب العمليات الإرهابية.


موضوعات متعلقة..


- "العليا للانتخابات" تخصص "خط ساخن" لتلقى شكاوى الناخبين


- اتحاد المصريين بالسعودية: توفير خيام مكيفة للناخبين لارتفاع حرارة الجو


- سفارة مصر بالنمسا تبدأ استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات


- سفير مصر بالإمارات: الإقبال على الانتخابات "بشرة خير"


- بدء عملية تصويت المصريين بفرنسا بالمرحلة الأولى فى انتخابات برلمان 2015


- 900متابع دولى يستعدون لمتابعة الانتخابات.."الديمقراطية الدولية" بأمريكا و"شبكة الحقوق والتنمية"بالنرويج و"المعهد الدولى" بجنيف الأبرز..والكوميسا والاتحاد الأوروبى والجامعة العربية من المنظمات الحكومية


- بالفيديو..القوات المسلحة تنهى خطط الانتشار فى 14 محافظة لتأمين المرحلة الأولى من الانتخابات.. 5 تشكيلات تعبوية والصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية والتدخل السريع لتأمين 18945 مقرا انتخابيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة