داعش يقتل 6 نساء عراقيات فى "هيت" ويحفر ملاجئ وأنفاق بقرى الأنبار

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 01:01 م
داعش يقتل 6 نساء عراقيات فى "هيت" ويحفر ملاجئ وأنفاق بقرى الأنبار تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم مسلحو تنظيم داعش الإرهابى على قتل ستة من النساء العراقيات فى قضاء "هيت" بمحافظة الأنبار يعمل أبنائهن جنودا فى الجيش ويشاركون فى عمليات تحرير المحافظة.. فيما شرعت عناصر التنظيم فى حفر ملاجئ وأنفاق داخل منازل القرى الريفية التى تتقدم القوات العراقية لتحريرها من قبضة التنظيم.

وقالت مصادر محلية اليوم الاثنين "إن عصابات داعش قتلت النساء الست وأربعة من الشيوخ وعدد من الأطفال أمام أنظار المواطنين فى قضاء هيت، بدعوى أن ذويهم جنود فى الجيش ويشاركون فى عمليات عسكرية ضد التنظيم".

وأشارت إلى أن عناصر داعش تحفر ملاجئ تحت الأرض وأنفاق تحت الأرض تمتد لمسافات بعيدة أسفل الدور السكنية فى قرى الطرابشة والبو نمر والبو عساف والبو على الجاسم فى الأنبار للاختباء من الضربات الجوية.

وتسبب تقدم القوات العراقية وتضييق الخناق على التنظيم فى الرمادى والفلوجة فى إرباك عصابات "داعش" على خلفية الانتصارات التى تحققت مؤخرا، لاسيما فى محيط الرمادى وناحية البغدادى.

وعلى صعيد متصل، كشف عضو مجلس محافظة نينوى حسن السبعاوى عن اعتقال تنظيم "داعش" للعشرات من أقارب محافظ نينوى الجديد نوفل العاكوب، وقال "إن داعش شن حملة اعتقالات طالت أقارب المحافظ فى مناطق الحضر ومركز مدينة الموصل".

وكانت القوات العراقية المشتركة قد شرعت بالمرحلة الثانية لتحرير الرمادى فى يوم /الأربعاء 7 أكتوبر/ وتقدمت صوب مركز المدينة من عدة محاور لتحكم حصار التنظيم من كافة الاتجاهات تمهيدا لتحريرها من قبضة داعش.. بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التى بدأت يوم/الاثنين 13 يوليو/، بمشاركة القوات المسلحة والعمليات الخاصة والشرطة الاتحادية والحشد الشعبى وأبناء العشائر، حيث تم خلالها عزل مدينتى الفلوجة والرمادى وفرض طوق أمنى حولهما وقطع خطوط إمداد "داعش" بالأنبار ومع سوريا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة