أوصيك بليل القاهرة المسحور.. 5 حاجات لازم تعملها فى مصر بالليل

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 12:00 ص
أوصيك بليل القاهرة المسحور.. 5 حاجات لازم تعملها فى مصر بالليل القاهرة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصـيك يا ابنى بالقمــر والزهـور.. أوصيـك بـليل القاهـرة المســحور.. هكذا كتب صلاح جاهين يوصى ابنه، وهكذا كان وصفه لليل القاهرة السحرى مهما تغير الزمن، ومهما انتشرت العشوائيات، سيظل لليل القاهرة سحرا خاصا يفتح بابا كبيرا للمتعة والحياة، وغسل زحام وصخب الصباح.
 القاهرة ليلا -اليوم السابع -10 -2015
القاهرة ليلا

اركب حنطور.. مش هتندم


أوقف عربية حنطور، اجلس فى المقعد الخلفى واطلب منه رفع الغطاء، افتح عينيك واستمتع بكل تفصيله صغيرة فى الرحلة التى لا تنسى أن تكون فيها مجاورا لنهر النيل بقدر الإمكان.
النيل فى ليل القاهرة -اليوم السابع -10 -2015
النيل فى ليل القاهرة

اركب مركب.. "النيل" والليل والبيداء "هتعرفك"


المركب فى نيل القاهرة ليلا يحمل سحر خاص للمصريين، لا تترك حياتك تمر قبل أن تحصل على تلك الرحلة سواء تمكنت قدراتك من الحصول على عليها فى مركب فخم، أو تأجير فلوكة رخيصة، ومركب بشراع واتفسح فسحة نيلية بجنيهات معدودة.

ليل القاهرة -اليوم السابع -10 -2015
ليل القاهرة

اسمع أم كلثوم وحليم


لا يهم المكان الذى ستقوم فيه بالاستماع لأم كلثوم وحليم فى ليل القاهرة، ولا الطريقة، سواء قررت التمشية مع موسيقى من هاتفك، أو بسيارتك، أو حتى بالموتسيكل، ستظل تحمل تلك التجربة حالة خاصة وفريدة.
القاهرة -اليوم السابع -10 -2015
القاهرة

اشترى ترمس فى الصيف.. وبطاطا وذرة فى الشتاء


على أى من كبارى أم الدنيا، وتحديدا كوبرى قصر النيل سيكون اختيار أمثل، لا تفوت أبدا الترمس والبطاطا والذرة، وحمص الشام، خصوصا مع اقتراب فصل الشتاء.
الأهرام  -اليوم السابع -10 -2015
الأهرام

روح الصوت والضوء


معظمنا لم يستمتع بزيارة الأهرامات ليلا، ولم يعرف مدى المتعة التى تحملها عروض الصوت والضوء التى تقدم على سفح الهرم مع قدوم الليل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة