بالصور.. 50 مرشحًا يتنافسون على 25 مقعدًا بـ9 دوائر فى المنيا.. "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن" و"الوفد" و"المؤتمر" فى مواجهة المستقلين.. و24 من أعضاء الحزب الوطنى ينافسون بقوة للعودة إلى البرلمان

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:45 م
بالصور.. 50 مرشحًا يتنافسون على 25 مقعدًا بـ9 دوائر فى المنيا.. "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن" و"الوفد" و"المؤتمر" فى مواجهة المستقلين.. و24 من أعضاء الحزب الوطنى ينافسون بقوة للعودة إلى البرلمان فرز أصوات - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض 50 مرشحًا بالمنيا جولة الإعادة للمنافسة على 25 مقعدًا يمثلون الأحزاب وأعضاء الوطنى المنحل والأقباط ورجال الأعمال ورغم الحديث عن سخونة الصراع يتوقع أن تتغير صورة جولة الإعادة بشكل كبير خاصة أن 24 مرشحًا من "الوطنى" يخوضون جولة الإعادة بدوائر المنيا منهم 11 نائبًا سابقًا عن الحزب الوطنى بمجلسى الشعب والشورى .

فى دائرة مركز المنيا الدائرة الأولى يخوض الإعادة 6 مرشحين على 3 مقعد بينهم 4 مرشحين من رموز الحزب الوطنى وهم "عثمان المنتصر عبد الرحمن ، وسيد أبو بريدعه، وعلى فهمى، فيما يخوض حسن العمدة معركة الإعادة عن حزب المصريين الأحرار وأرمنيوس صموئيل أرمنيوس "مستقل" وعبد العزيز أحمد عبد العزيز مرشح حزب مستقبل وطن.

وفى دائرة قسم المنيا يبدو الصراع أكثر سخونة بين 4 مرشحين بينهم 2 للمصريين الأحرار و2 مستقلين يتنافسون على مقعدين، حيث يتنافس اللواء شادى أبو العلا مرشح الوطنى السابق والذى يخوض جولة الإعادة أمام المرشح جون بشرى ممثل المصريين الأحرار، ومعه العقيد أشرف جمال شحاتة ابن القوات المسلحة عن المصريين الأحرار فى مواجهة رجل الأعمال خالد محمد حسن المرشح المستقل.

وفى دائرة مركز سمالوط يخوض 6 مرشحين الإعادة على 3 مقاعد يتقدمهم الدكتور على عبد الحميد الكيال "مستقل" والدكتور راجى فؤاد جرجس "حزب المصريين الأحرار" وتوحيد تامر على موسى "المصريين الأحرار" وعلاء مكادى "وطنى" وسمير رشاد أبو طالب "مستقل" وعمر محمد أحمد الشيمى "مستقل".

وفى دائرة مغاغة والعدوة يخوض 8 مرشحين الإعادة على 4 مقاعد منهم عبد الوهاب مكرم "حزب المصريين الأحرار" وأحمد إمبابى لملوم "حزب مستقبل وطن" وزين العابدين أحمد "حزب الحرية" إضافة إلى 5 مستقلين هم إيهاب عبد العظيم وأحمد شعراوى إبراهيم ووسيم جاد الله توفيق جرجس وحسن حسنى حسن غيته .

وفى دائرة مطاى وبنى مزار يخوض 8 من المرشحين جولة الإعادة على 4 مقاعد وهم أحمد شمردن على حزب "مستقبل وطن" ومعتز صفوت أبو زيد نائب الوطني السابق "مستقل" ومصطفى خالد فتح الباب نائب الوطنى والدكتور شحاتة غريب والدكتور إيهاب عادل رمزى نائب حزب الحرية وحمادة على مستقل وعادل بدوى مستقل والعمدة محمود يحيى "مستقبل وطن".

وفى دائرة مركز أبو قرقاص يخوض 6 مرشحين جولة الإعادة بينهم مجدى سعداوى، عن حزب المصريين الأحرار، وأشرف شوقى النائب السابق عن الكتلة المصرية واللواء صلاح مخيمر والمهندس فيكتور حنا ميخائيل "مستقل" وإميل حبيب أيوب "مستقل" وبركة سالم أحمد "مستقل".

وفى دائرة مركز ملوى نجد المنافسة على أشدها بين 6 مرشحين وهم أحمد شرموخ من حزب الشعب الجمهورى، ومحمد عامر حلمى مرشح مستقبل وطن وأشرف عشيرى، ورياض عبد الستار عن حزب المصريين الأحرار، إلى جانب هيلا سيلاسي وعمرو حسن غلاب مستقلين.

أما فى دائرة بندر ملوى فالصراع على مقعد واحد بين كل من شريف نادي عن حزب المصريين الأحرار ورامى رفيق بطرس.

وفى دائرة مركز ديرمواس تبدو المنافسة أكثر سخونة بين كل من علاء حسانين "مستقل" والرائد حسانين أبو المكارم وعمرو أحمد عبد الحكيم عن حزب المصريين الأحرار وأحمد عبد الرحمن إبراهيم مستقل .


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة