تورط أمينة علاقات عامة سابقة بحزب سياسى فى قضية آثار بالجيزة

السبت، 24 أكتوبر 2015 10:03 ص
تورط أمينة علاقات عامة سابقة بحزب سياسى فى قضية آثار بالجيزة اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف - أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تورط أمينة العلاقات العامة بأحد الأحزاب السياسية المصرية، والتى تقدمت باستقالتها منه منذ شهر أبريل الماضى فى قضية آثار، حيث تبين أن المتهمة "ر.ع" وشريكها "ش.م" دفعا مبلغ ربع مليون جنيه لشخصين ادعيا أنهما من دولة الكويت مقابل حصولهما على مجسم صغير لسفينة أثرية، إلا أنهما تعرضا للاحتيال.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدقى، أن المتهمة وشريكها قابلا المتهمين على مقهى "كافيه" بمنطقة الدقى، وحصلا على مجسم السفينة داخل صندوق، وفور حصول المتهمين الآخرين على المبلغ من المتهمة وشريكها انصرفا من المكان إلا أنه تصادف مرور الرائد محمد مختار معاون مباحث قسم شرطة الدقى الذى اشتبه بهما، وضبط بحوزتهما حقيبة تحتوى على مبلغ ربع مليون جنيه، وتبين أنهما "ح.م" و"ا.د".

وبمواجهتهما عن مصدر حصولهما على النقود وتضييق الخناق عليهما اعترفا أنهما ادعيا أنهما يحملان الجنسية الكويتية، وتواصلا مع سيدة تدعى "ر.ع" وشخص آخر واتفقا على بيع مجسم لسفينة أثرية لها مقابل المبلغ المضبوط بحوزتهما.

واعترفا أنهما احتالا على المتهمة وشريكها وسلماهما صندوقا فارغا لا يحتوى على السفينة الأثرية، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى المتهمة وشريكها والقبض عليهما، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن المتهمة كانت قد ذكرت فى تصريحات صحفية أنها قدمت استقالتها من الحزب اعتراضًا على سياسته، بالإضافة إلى طريقة إدارته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة