لو محتارة تشترى إيه.. اعرفى 4 موديلات شنط هتحتاجيهم فى الشتاء

الأحد، 25 أكتوبر 2015 09:08 م
لو محتارة تشترى إيه.. اعرفى 4 موديلات شنط هتحتاجيهم فى الشتاء شنط كلوتش ضخمة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فصل الشتاء لا يحتاج معاملة خاصة فى الملابس وحسب ولكنه كذلك يتطلب اقتناء حقائب يد "شنط" خاصة يمكنها تحمل الطقس القاسى ويمكنها كذلك استيعاب المستحضرات التى تحتاجينها بصحبتك طوال أيام الشتاء عند خروجك من المنزل.

وأمام الاختيارات الكثيرة من الشنط تشعرين بالحيرة عند اتخاذ القرار، لهذا قدم موقع "fashionallure" للموضة والأزياء دليلاً لاختيار شنط الشتاء المثالية، وينصحك أن تكونى واحدة منهن على الأقل فى خزانتك لمواجهة الشتاء بها.

شنط مستطيلة -اليوم السابع -10 -2015
شنط مستطيلة


الحقيبة على شكل مستطيل هى الأكثر شعبية بين أشكال الحقائب فى الشتاء وهذا يشمل الحقائب ذات الذراع الطويلة أو الأكياس أو الحقائب الكروس، ويعتبر خبراء الموضة أن الشكل المستطيل هو الأفضل للاستخدام اليومى فى الشتاء، ومنها الشنط على شكل سلة واسعة، خاصة إذا كنا نتحدث عن حقيبة تستخدمينها فى الجامعة أو العمل.

شنط كلوتش ضخمة -اليوم السابع -10 -2015
شنط كلوتش ضخمة


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شىء يتراوح بين محفظة صغيرة وحجم حقيبة يد كاملة تعد الشنط الكلوتش الضخمة خيارًا مثاليًا، فهى من جهة تطابق احتياجهم ومن جهة أخرى لها استخدامات متعددة فهى مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع أو الاحتفالات الأنيقة، وهى خيار مثالى بشكل خاص فى الشتاء لأنه يسهل حملها على من ترتدى طبقات إضافية أو معطف شتوى ثقيل.

شنط ملونة  -اليوم السابع -10 -2015
شنط ملونة


الشنط الملونة فكرة رائعة فى الشتاء فهى تكسر كآبة الجو الشتوى وتمنحك إطلالة مشرقة ومميزة، خاصة إذا كانت ألوان الملابس الشتوية داكنة، لذا احرصى على اقتناء واحدة ولكن حاولى الابتعاد عن ألوان النيون واختارى لون يناسب احتياجاتك وشخصيتك ويتماشى مع غالبية الأزياء فى خزانة ملابسك.

شنط منقوشة -اليوم السابع -10 -2015
شنط منقوشة


نظرًا لأن غالبية ملابس الشتاء تكون أحادية اللون ستحتاجين الشنط المنقوشة لإضفاء بعد الألوان على إطلالتك وفى الوقت نفسه تتميز الشنط المنقوشة بكونها دافئة وأنيقة وتتداخل فيها العديد من الخامات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة