مصطفى بكرى:قائمة "فى حب مصر" لا تختزل الوطنية وليست ظهيرا سياسيا للرئيس

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 03:35 ص
مصطفى بكرى:قائمة "فى حب مصر" لا تختزل الوطنية وليست ظهيرا سياسيا للرئيس النائب مصطفى بكرى الفائز على قائمة فى حب مصر عن الصعيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى بكرى الفائز بعضوية مجلس النواب على قائمة فى حب مصر عن الصعيد، إن المؤامرة التى يرتبط بعض أعضاؤها بإيران وإسرائيل وأمريكا، ممن أسقطوا الرئيسين صدام حسين ومعمر القذافى هى التى تستهدف مصر الآن، الأمر الذى يتطلب الاصطفاف المصرى فى مواجهة هذا الخطر، مشددا على أن الهدف القادم لهذا النوع من التآمر هو المملكة العربية السعودية، مضيفا "يوجد حملة غربية على السعودية من خلال المؤامرة الإرهابية والإعلامية، وهناك تقويض لدول الخليج، وعلى الجميع أن يعلم أن مصر ليست فى مأمن حتى الآن".

وأضاف "بكرى" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "هناك حملة ممنهجة ضد قائمة فى حب مصر حتى لا يكون هناك ظهير قوى للدولة، وتابع قائلا "لم نختزل الوطنية بقائمة فى حب مصر ولسنا ظهيرا سياسيا للرئيس عبد الفتاح السيسى".

وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ليس فى حاجة لأن يتكلم أحد باسمه أو ينافقه كما يدعى البعض، نظرا لتحمله المسئولية كاملة بصدق وأمانة ويسير فى طريق الخروج بمصر إلى بر الأمان وعلى الجميع أن يدعمه ويسانده، وتابع:" الخطر القادم سيطال الجميع ما لم يتوحد الشعب المصرى ويقف صفا واحدا، مضيفا "المرأة المصرية أكثر ثورية من أى شخص آخر وأكثر إحساسا بالخطر من أى شخص آخر".

ولفت "بكرى" إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابى صناعة امريكية إسرائيلية تركية قطرية، مشدداً على أن خطر الإرهاب يطال المنطقة كلها، وتابع:" مش هيسبونا.. مش هيسبونا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة