مصطفى بكرى: نجرى اتصالات مع عدد من المستقلين للانضمام لتحالف "فى حب مصر"

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:57 ص
مصطفى بكرى: نجرى اتصالات مع عدد من المستقلين للانضمام لتحالف "فى حب مصر" النائب مصطفى بكرى الفائز على قائمة فى حب مصر عن الصعيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب مصطفى بكرى الفائز على قائمة فى حب مصر عن الصعيد، إن هناك اتصالات تجرى من قبل القائمة لعدد من المرشحين المستقلين بهدف الانضمام إلى تحالف "فى حب مصر"، بعد الفوز فى الانتخابات ونستهدف 450 مقعدا"، مضيفا "التحالف لن يسلم للقوانين التى صدرت، بل سيناقشها بالتفصيل، لما يكون ثلثى المقاعد فى البرلمان بيناقش القوانين يجلس المواطن مطمئنا فى بيته، كل ما هو فى صالح المواطن سيتم الموافقة عليه، وما هو ضده لن نجامل الحكومة فيه، وسنصل إلى نتيجة ترضى الشارع، متابعا "لن أكون بصمجىا على آخر حياتى".

وأضاف "بكرى" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الجماهير المصرية فقدت الثقة فى التيار الذى يوظف الدين لمصلحته ويتاجر به، مشددا على أن حزب النور لم يقييم تجربته السياسية تقييما صحيحا كونه تقلب ومارس الانتهازية السياسية فى تعامله مع الجماعة الإرهابية بعدما تم طرد خالد علم الدين، ولابد أن يعتذر عن هذه الممارسات.

وتابع بكرى "على الرغم من حشد حزب النور واتصالاته التى تجرى مع جماعة الإخوان لدعمهم فى الجولة الثانية من انتخابات البرلمان نتائجهم ستكون مفجعة ولن يحققوا أى نجاح وسيكونوا فى مرتبة متأخرة ولن تنجح قائمته فى القاهرة ووسط الدلتا ولن يحصلوا إلا على 15 مقعدا".

ومن حيث ما نشر بشأن ما كتبته شقيقة محافظ الإسكندرية السابق هانى المسيرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، قال "بكرى"، إن ذلك يوضح أن شقيقها كان يحتقر الشعب المصرى العظيم، وتابع:" أكيد شقيقها ينضح من نفس الإناء حقيقة..أنا حزين على اللى اختار هذا الرجل محافظا للإسكندرية.. والله العظيم ليس عادل لبيب هو من اختاره وهو برئ منه".

وفى نهاية الحوار تمنى بكرى، أن يكون المستشار أحمد الزند وزير العدل رئيسا للبرلمان المقبل كونه أستاذ قانون ويعرف حدود المسئولية ويجيد الإدارة ومقاتل قوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة