مصطفى بكرى: يكفى الرئيس السيسى شرفًا أنه أسقط الإخوان وأحبط مخططاتهم

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 01:42 ص
مصطفى بكرى: يكفى الرئيس السيسى شرفًا أنه أسقط الإخوان وأحبط مخططاتهم الورقة المنسوبة لـ"هانى عبادة"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب مصطفى بكرى، الفائز بقائمة فى حب مصر عن الصعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يكفيه شرفاً أنه أسقط جماعة الإخوان الإرهابية وأحبط كافة مخططاتهم الرامية لتدمير البلاد، نافياً صحة الورقة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إقرار أعضاء مجلس النواب على القرارات المسبقة، مشدداً على أنها ضمن أكاذيب الجماعة الإرهابية التى تهدف إلى تشويه التجربة الديمقراطية التى تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسى.

وأضاف "بكرى"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يوجد كم من الشائعات والأكاذيب المتواجدة فى البلاد الآن لا حدود لها، لدرجة أن من بينها أمور لا يقبلها العقل.

من جانبه أكد هانى عبادة، المرشح عن دائرة ميت غمر، والذى نسب إليه هذا الإقرار، أن هذه الورقة مصطنعة ومزورة والتوقيع الذى عليها ليس توقيعه، وتابع: "ده مش توقيعى ودى معمولة على أساس التشكيك فى البرلمان والدعاية المضادة"، لافتاً إلى أن أول ظهور لهذه الورقة كانت على صفحة الإخوانى سلامة عبد القوى المتواجد الآن فى قطر.

وشدد "عبادة" على وجود خلافات شديدة وخصومة مباشرة مع عناصر الجماعة الإرهابية قبل ثورة 30 يونيو، بسبب انتمائه لحركة تمرد، لافتاً إلى أنه حرر محضرًا بقسم شرطة ميت غمر بشأن هذه الورقة المزورة المنسوبة له.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة