نائب "فى حب مصر" بالإسكندرية: نجهز لمؤتمر موسع لحل مشاكل المحافظة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 02:36 م
نائب "فى حب مصر" بالإسكندرية: نجهز لمؤتمر موسع لحل مشاكل المحافظة النائب أحمد السجينى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، الفائز بقائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا، وعضو الهيئة العليا بحزب الوفد، إن استقالة محافظ الإسكندرية كانت متوقعة ولها مؤشرات كثيرة حذرنا منها منذ فترة، مضيفًا أنه كان هناك قصور تنفيذى وكذا قصور فى التنسيق من جانب المحافظ استوجب الاستقالة.

وأكد "السجينى" فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه يجب على المجتمع السكندرى أن ينظر إلى المستقبل ويحدد الخطوات الواجبة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث، موضحًا أن محافظة الإسكندرية تحتاج إلى وقفة تضامنية من جميع طوائف المجتمع ومن مختلف أجهزة الدولة، مشددًا على أن التحديات والمشاكل تتجاوز المنصب والإمكانيات.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أنه قام بالدعوة للتحضير لمؤتمر عام بمكتبة الإسكندرية يختص بعرض المعوقات التشريعية والتنفيذية ومشاكل التمويل التى تواجه خطط التنمية وبناء المستقبل حتى يصل الجميع لرؤية موحدة لحل المشاكل يبدأ العمل عليها فور التوافق عليها.

وأشار السجينى إلى أنه يتواصل مع رجال الأعمال والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى والشخصيات العامة بمحافظة الإسكندرية، مؤكدًا على ضرورة الإعداد الجيد لهذا المؤتمر، مشددًا على أنه يتمنى أن يكون المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وشدد السجينى على أن هناك العديد من الملفات المؤثرة التى يجب تناولها منها ملف وضع الحلول للبناء المخالف الذيى يؤثر على البنية التحتية للمرافق وملف إزالة القمامة والنظافة وكذلك ملف اعتماد المخطط العمرانى الجديد للمحافظة وفض اشتباكات الجهات صاحبة الولاية على الأراضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة