أسرة "سلسال الدم 3" تصور أحداث المسلسل فى "أبو رواش" اليوم

السبت، 03 أكتوبر 2015 10:00 ص
أسرة "سلسال الدم 3" تصور أحداث المسلسل فى "أبو رواش" اليوم عبلة كامل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج مصطفى الشال لـ"اليوم السابع" أن أسرة مسلسله "سلسال الدم3" تستأنف تصوير المسلسل اليوم بعدما حصلوا على راحة أمس الجمعة من التصوير، لافتا إلى أن التصوير اليوم فى أبو رواش وهو الديكور المخصص للعمل لاستكمال المشاهد الخارجية، وتنتقل بعدها أسرة العمل إلى دهشور بعد انتهائهم من تصوير المشاهد هناك.

وقال الشال إن المشاهد تجمع بين النجم رياض الخولى، وعبلة كامل، وسعيد عبد الغنى، وراندا البحيرى، ومنة فضالى، وحسام الجندى، ونرمين ماهر.

سلسال الدم" عرض منه الجزء الأول والثانى وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضهما على الشاشة لمدى قوة السيناريو الذى كتبه المؤلف مجدى صابر، وهو ما أشاد به الكثير من النقاد والجمهور عن العمل عقب عرضه.

مسلسل "سلسال الدم3" من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبد الله، ويشارك فى بطولته كل من أحمد سعيد عبد الغنى ومنة فضالى وعلا غانم وراندا البحيرى وحسام الجندى ورامى وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادى الجيار وأميرة هانى وعمرو صحصاح وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم وماجد الشريف ومنة الشريف ونادية العراقية وجيهان قمرى وكريم كوجاك وإيمان سلامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة