اختيارك للون الروج بيتكلم عنك.. الأحمر طموحة والفوشيا اجتماعية

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 10:07 ص
اختيارك للون الروج بيتكلم عنك.. الأحمر طموحة والفوشيا اجتماعية اختيارك للون الروج بيتكلم عنك
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل أنت واحدة ممن يفضلن لون واحد من ألوان أحمر الشفاه ويرتحن فى تطبيقه فلا يغيرونه حتى يصبح جزءاً لا يتجزأ من شخصيتهم؟ إذا كانت الإجابة نعم، فهل تعرفين أن اللون الذى تختارينه له علاقة مباشرة بشخصيتك؟ حسنا، وفقاً لما عرضه موقع " goodhousekeeping" فإن أحمر الشفاه الذى تطبقينه يكشف الكثير من صفاتك وشخصيتك، فقط كل ما عليك فعله هو قراءة التفاصيل التالى، ولا تنسى أن تخبرينا أى لون تفضلين؟

اليوم السابع -10 -2015

الأحمر



إذا كنت ممن يضعن أحمر الشفاه الأحمر باستمرار، فأنت شخصية متحمسة وطموحة، على استعداد دائم للدخول فى أية مشاريع أو القيام بجمع التبرعات للجمعيات الخيرية.

اليوم السابع -10 -2015

الفوشيا



لديك ضحكة معدية تجعل كل من حولك يبتسم، ولهذا فأنت شخصية اجتماعية ناجحة فى تكوين الصداقات ومقابلة أشخاص جدد باستمرار.

اليوم السابع -10 -2015

التوتى



أنت شخصية بديهية وواضحة، تعرف كيف تقول الحقيقة دون أن تجرح مشاعر أحد، الأمر الذى يجعلك محط إعجاب الكثيرون لصراحتك وعفويتك.

اليوم السابع -10 -2015

البنفسجى



من تضع هذا اللون من أحمر الشفاه تعتبر "حلالة المشاكل" التى يلجأ إليها جميع أصدقائها لمساعدتهم فى تخطى الأزمات، فما تتمتع به من صلابة واتزان يجعلها محل ثقة.

اليوم السابع -10 -2015

مرطب الشفاه



أنت شخصية عملية فى كل شىء، وترفض الانخراط فى الأمور التافهة ولا تضيع الوقت فى النميمة عن الناس، بل تفضل أن تكون منتجة بقدر الإمكان.

اليوم السابع -10 -2015

ملمع الشفاه



أنت شخصية محبة للشهرة والأضواء، تحلم بالوصول إلى العالمية وخطف أنظار الجميع، ولهذا فعندما تحضرين إحدى فى الحفلات فعادة ما تكونين من أوائل الناس الذين يبدأون بالرقص وآخر من يغادر.

اليوم السابع -10 -2015

النيود



أنت شخصية خجولة بعض الشىء، تعرفين بقلبك الكبير وطيبتك، فعلى الرغم من أن الكثيرون ممن لا يعرفونك يعتقدون أنك مغرورة ومتكبرة، إلا أنهم يغيرون فكرتهم تماماً بمجرد معرفتك.

اليوم السابع -10 -2015

الوردى



أنت تتمتعين بغريزة طفولية تجعلك تبدين غير ناضجة فى الكثير من الأحيان، بالإضافة إلى كونك شخصية خجولة بعض الشيء، تخافين المجازفة فى الكثير من تفاصيل حياتك الشخصية.

اليوم السابع -10 -2015

البرقوقى



انت شخصية جريئة تحب الانطلاق وتهوى المغامرة، تفعلين ما يخطر فى بالكدون تفكير فى النتائج أو العواقب، كما تعشقين الموسيقى وتعتبرينها جزءا لا يتجزأ من حياتك الشخصية.

اليوم السابع -10 -2015

البرتقالي



شخصية رومانسية تعشق الهدوء، لديها طاقة إيجابية تتجدد يومياً وضحكة تنعكس على شفاه كل من يعرفها أو يقترب منها، كوميدية جداً حتّى فى حالات العصبية الشديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة