Danger Mouse.. أشهر مسلسل كرتونى فى الثمانينيات يعود للتليفزيون من جديد

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 09:05 ص
Danger Mouse.. أشهر مسلسل كرتونى فى الثمانينيات يعود للتليفزيون من جديد Danger Mouse
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..



فوجئ جيل الثمانينيات من عشاق المسلسل الكرتونى الشهير "Danger Mouse" بعودته فى نسخته الجديد ليعرض على شاشات التليفزيون cbbc فى إنجلترا وذلك بـ15 حلقة كرتونية جديدة، وهو ما جعل جمهور المسلسل يتسألون هل سيحظى الموسم الجديد من المسلسل الذى كان أشهر الأعمال الكارتونية فى فترة الثمانينيات على إعجاب الجيل الحالى؟ وهل سيستطيع جذب أنظار أطفال يعيشون فى عصر الـ 3d أم سيكون عنصر الجذب الوحيد هو الحنين إلى جيل آبائهم؟

مع بداية عرض المسلسل على شاشة التليفزيون أكد موقع "سبينوف" أن العمل يعد فرصة للجيل الحالى لإطلاع على أسرار طفولة أسرهم، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل مع بداية الربيع على قناة "Netflix".

وتناقلت عدد من المواقع الفنية مثل الـdaily mail ردود أفعال الجمهور ووصفت الحالة بـ"nostalgia" الحنين إلى الماضى ولجيل الثمانينيات، كاشفين عن سعادتهم كون العمل يقدم بشكل مميز ورائع لكن جاءت احدى التعليقات حول "Danger Mouse" مؤكدين أن نسبة مشاهدة العمل من قبل الأشخاص أقل من سن الثلاثين ستكون ضعيفة.

"Danger Mouse" من إخراج روبيرت كزلين، والأداء الصوتى لعدد من النجوم العالمين من أبرزهم الكسندر أرمسترونج وستيفان فراى وكيفن ايلدون، ومده الحلقات من 15 إلى 20 دقيقة.

يذكر أن "Danger Mouse" عرض منه 121 حلقة مميزة لاقت النجاح الكبير من الفترة 1980 إلى 1990، وحصل على إشادات من ملايين من عشاق العمل.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة