السيرك القومى والتنورة بساحة قبة جامعة القاهرة فى ذكرى أكتوبر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 07:02 م
السيرك القومى والتنورة بساحة قبة جامعة القاهرة فى ذكرى أكتوبر جامعة القاهرة
كتب هانى محمد – أحمد حسنى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة القاهرة، اليوم، بالذكرى الــ42 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بساحة القبة الرئيسية، بحضور الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، والدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة، وعدد من نواب وعمداء الجامعة .

وشهد الحفل إقبالا كبيرا من جانب طلاب الجامعة الذين حرصوا على التواجد والاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، كما حرص الكثير منهم، على التقاط الصور التذكارية، مع الفرق الموسيقية، وأفراد السيرك القومى المتواجدين داخل الجامعة .

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطنى، بحضور محافظ الجيزة، الدكتور خالد العادلى، والدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، ومن ثم عزف عدد من مقاطع الاغانى الوطنية، التى ألهبت حماس الطلاب داخل الجامعة

وتوالت عروض الاحتفالية، بعرض مواهب الجامعة، من الطلاب والطالبات، فى الغناء والعزف والتلحين وإلقاء الشعر، كما خصصت فقرة أخرى لأفراد السيرك القومى، الذين حرصوا على مداعبة الطلاب، ومشاركتهم فى الألعاب.

وشارك الدكتور جابر نصار، احتفال الطلاب، بانتصارات أكتوبر ممارسًا معهم بعض الألعاب، وهو ما أثار إعجاب الطلاب داخل الجامعة.

فى إطار الاحتفالية، تم عرض لفرقة الموسيقى العسكرية و فقرات من السيرك القومى والتنورة وأيضًا فقرات فنية قدمها طلاب الجامعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة