الست علمت على "الرجيم".. المحشى والكشرى غرائب "الدايت" المصرى

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 02:14 ص
الست علمت على "الرجيم".. المحشى والكشرى غرائب "الدايت" المصرى رجيم للدايت
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ممنوعات كثيرة تحرم منها الفتيات أثناء اتباع أنظمة الرجيم المختلفة ودائمًا تتصدر الأكلات اللذيذة هذه القائمة، فيكون يوم "الفرى" هو المنقذ الوحيد للملتزمات أما "اللقمشة" وهى فلسفة "القطمة أو المعلقة" لن تؤثر كثيرًا فى نظام الرجيم إلا أن الحقيقة أنها لن تزيد الوزن ولكن ستؤدى إلى ثباته ولهذا قامت ستات مصر بالتعلم على كل أنظمة الدايت بعمل الأصناف الممنوعة بمقاييس تجعلها أقل فى السعرات الحرارية لتتناسب مع الرجيم.

رجيم للدايت -اليوم السابع -10 -2015
رجيم للدايت


بكل سهولة يمكنك تحضير محشى "الكوسة، والفلفل، والطماطم" حيث يمكنها تحضير خلطة المحشى بكل مكوناتها باستثناء وضع السمن واستبدال الأرز باللحم المفروم وستكون النتيجة طبق دايت من الطراز الأول ولذيذ الطعم.

كشرى دايت -اليوم السابع -10 -2015
كشرى دايت


بالتأكيد الكشرى من الأكلات اللذيذة ولكنه من محرمات الدايت ولكن حتى المحلات الكبرى أصبحت تقوم بتحضيره بهذه الطريقة وتبرز فى قائمة الطعام كلمة "كشرى دايت" باللون الأحمر، ويكون الطبق عبارة عن خليط العدس أبو جبه بكمية كبيرة ثم الحمص وقليل جدًا من الأرز وتختفى تمامًا المكرونة والتقلية ويكون متاحًا وإضافة الدقة والصلصة بشكل عادى.

	أصابع البطاطس المشوية -اليوم السابع -10 -2015
أصابع البطاطس المشوية


لا يوجد أطعم من أصابع البطاطس المقلية ولكنها من المحرمات الكبيرة فى الدايت ولكن يمكن تحضيرها بواسطة تقطيعها أصابع ووضعها فى الماء المغلى لمدة 5 دقائق ثم تفرد فى صينية وتوضع فى الفرن ويرش عليها قليل من البهارات الخاصة بالبطاطس المقلية وسوف تكون لذيذة الطعم.

شيز كيك بالجبن القريش -اليوم السابع -10 -2015
شيز كيك بالجبن القريش


وبدون مبالغة النتيجة لذيذة جدًا عند تحضير "الشيز كيك" بالجبن القريش والاستغناء عن الكريمة من الوصفة والحرص أن يكون البسكويت من النوع المخصص للدايت وخاليًا من الزبد، ويمكن تحضير صوص الفواكه فى المنزل بدون إضافة سكر والاكتفاء بسكر الفاكهة النتيجة لذيذة وممتعة عند تناول الحلوى فى فترة الرجيم دون الشعور بالذنب.

	بيتزا التوست والعيش السن  -اليوم السابع -10 -2015
بيتزا التوست والعيش السن


التوست والعيش السن من المكونات الدايت المسموح بتناولها بكميات محدودة يمكنك بدل تناولها مع الجبن تحضير "بيتزا" منها وذلك بفرد صلصة البيتزا ووضع الخضراوات والجبن على الوجه وإدخالها الفرن لمدة 5 دقائق وسيكون الطعم والرائحة يضاهى البيتزا عالية السعرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة