غدًا.. أول مؤتمر جماهيرى لحزب حماة الوطن فى محافظة قنا

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 06:21 م
غدًا.. أول مؤتمر جماهيرى لحزب حماة الوطن فى محافظة قنا الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب حماة الوطن، غداً السبت، مؤتمراً جماهيرياً فى قرية الصعايدة بمركز دشنا فى محافظة قنا، بحضور الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ومؤسس سلاح الصاعقة، وكل من اللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب وقائد القوات المصرية فى حرب الخليج، واللواء محسن الفحام مساعد رئيس الحزب وعدد من قيادات الحزب فى المحافظات المختلفة.

ويستهل حزب حماة الوطن أولى خطوات الدعاية الانتخابية لمرشحيه بالعديد من المؤتمرات الجماهيرية فى المحافظات المختلفة فى انحاء الجمهورية، يأتى على رأس هذه المحافظات كلاَ من محافظتى قنا والإسكندرية.

وقال الحزب فى بيان له، إنه يسعى من خلال هذه المؤتمرات التواصل مع اكبر قدر من الجماهير والتعرف على مشاكلهم وعرض الاهداف التى يسعى الحزب لتحقيقها وأبرزها الاهتمام بالشباب وتنمية مهاراته وقدراته، والارتقاء بمستوى التعليم والصحة، والعمل على تحسين أداء مؤسسات الدولة.

ويأتى على رأس قائمة مرشحى الحزب فى محافظة قنا محمد سعيد إسماعيل وعمر عايش مرزوق ويخوضا الانتخابات فى مركز قنا، وكل من محمد جاد المولى وعابدين فارس فى مركز قفط قوص، وخالد سعد الدين فى مركز نجح حمادى، وأحمد فتحى عز فى مركز ابو تشت، وكلا من محمد علاء الدين محمد وأحمد ياسين محمد فى مركز دشتا والوقف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة