3 تطبيقات تساعدك فى تحديد النسل.. تذكرك بموعد الحبوب

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 08:10 م
3 تطبيقات تساعدك فى تحديد النسل.. تذكرك بموعد الحبوب تطبيقات تساعدك فى تحديد النسل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهواتف الذكية من بين الأجهزة الأكثر انتشارا مع المستخدمين فى كل دول العالم، لذلك يسعى المطورون لإطلاق تطبيقات مختلفة تناسب هؤلاء المستخدمين، سواء لتسليتهم عبر مجموعة واسعة من الألعاب أو تنظيم وقتهم ومساعدتهم فى العمل، أو حتى فى التواصل مع الآخرين، ولكن هناك مطورين وجدوا الهاتف الذكى وتطبيقاته يمكن استخدامه بشكل أكثر فاعلية لحل المشكلات المختلفة، مثل الزيادة السكانية الكبرى وتنظيم الأسرة وتحديد النسل، وخلال الفترة الماضية ظهرت على متاجر التطبيقات مجموعة متنوعة تساعد النساء على فعل ذلك بسهولة.

تطبيق لتحديد النسل فى ماليزيا


قامت شركة الأدوية MSD بإطلاق تطبيق لمستخدمى الأندرويد والـIos يساعد النساء فى الحفاظ على تناول حبوب منع الحمل بشكل صحيح، فضلا عن تعريفهم خيارات تحديد النسل المتاحة المختلفة، وهو سهل الاستخدام ويوفر كل المعلومات التى تحتاجها النساء لذلك.

تطبيق myPill


من أهم التطبيقات المخصصة لتحديد النسل على متجر تطبيقات أبل، يقوم بضبط تقويم لكل سيدة من أجل تناول الحبوب الخاصة بها، ويذكرها عن طريق إنذارات صوتية بالوقت التى يجب تناول الدواء فيه.

Lady Pill Reminder


تطبيق مجانى لمستخدمى هواتف الأندرويد من النساء، يوفر العديد من النصائح والتوجيهات الخاصة بمنع الحمل، ويساعد فى تنظيم تناول الحبوب المخصصة، ويعطى للمستخدم أنواع مختلفة من التنبيهات حتى يتم التأكد من تناول الحبوب فى موعدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة