محافظ بنى سويف يوجه بقوافل طبيه ومساعدات عينيه لأهالى قرية طما فيوم

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 09:47 ص
محافظ بنى سويف يوجه بقوافل طبيه ومساعدات عينيه لأهالى قرية طما فيوم جانب من مساعدات عينيه لأهالى قرية طما فيوم
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف،بتوفير قوافل طبيه ومساعدات عينيه لأهالى قرية طما فيوم.

جاء ذلك في إطار متابعة المحافظة لتطوير الخدمات والمرافق والعمل على تحسينها من خلال تنفيذ البرنامج الزمني الجغرافي لزيارة القرى وإيجاد حلول جذرية للمشكلات التي تعاني منها هذه القرى طيلة السنوات السابقة وذلك وفقا للإمكانيات المتاحة للمحافظة.

وقام محافظ بنى سويف، بزيارة قرية طما فيوم بمركز إهناسيا بحضور اللواء أحمد رضا الديب واللواء ياسين فاروق ، ووكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس مدينة إهناسيا والمسئولين التنفيذيين في القطاعات.

وقام محافظ بنى سويف،بتوزيع 1500 شنطة أدوات مدرسية على تلاميذ مدرستي طما فيوم الإعدادية المشتركة والشهيد عبد الحليم الدرباشي الابتدائية،إضافة إلى تجهيز المدرستين بأجهزة كمبيوتر حديثة تدعيما لغرفة الحاسب الآلي فضلا عن مبردات مياه بالمدرستين بالإضافة إلى الاطمئنان على حسن سير العملية الدراسية.

كما تم تفقد بيع اللحوم المدعمة بالقرية منفذ بيع اللحوم المدعمة المتنقل، والتي تدعمها المحافظة بـ 10 جنيهات ،بالإضافة إلى قيامه بتوزيع 500 بطانية وتوزيع كراتين مواد غذائية بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير وجمعية الأورمان بهدف تقديم الدعم العاجل للأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجا لإعانتهم على تحمل أعباء المعيشة.

وفي سياق متصل تم تفقد أعمال القافلة الطبية بالقرية بمقر الوحدة الصحية والتي أمر المحافظ بتوجيهها للقرية بالتنسيق مع مديرية الصحة ، حيث شملت القافلة 11 تخصص وتم تقديم الكشف والعلاج والتحاليل بالمجان للمواطنين من أبناء القرية وتوابعها ، حيث استقبلت القافلة 2112حالة , منها 7 حالات استخرجت لها قرارات علاج على نفقة الدولة , وإجراء 67 تحليل دم , و 36 تحليل طفيلات و 4 رسم قلب ، فضلا عن تنظيم 8 ندوات توعية بحضور 19 فرد للتوعية الصحية بشأن التعامل مع بعض الأمراض وتنظيم الأسرة وغيرها .

كما تم لقاء عدد من أهالي القرية أثناء الجولة والاستماع لمطالبهم وحصر كافة المشكلات بالقرية بخصوص بعض المرافق والخدمات ، تمهيدا لايجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع المسئولين التنفيذيين والجهات المعنية.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة