نائب بالمنيا يؤيد مبادرات دعم السياحة ويقترح مؤتمرا دوليا لمواجهة الإرهاب

السبت، 14 نوفمبر 2015 03:28 م
نائب بالمنيا يؤيد مبادرات دعم السياحة ويقترح مؤتمرا دوليا لمواجهة الإرهاب البرلمان المصرى
كتب حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان اللواء صلاح الدين مخيمر النائب عن دائرة أبو قرقاص بالمنيا، التفجيرات التى وقعت أمس فى العاصمة الفرنسية باريس، قائلاً: "ندين هذه المواقف الإرهابية فى جميع أنحاء العالم وليس بمصر فقط لأن الإرهاب يشكل خطرًا على الجميع، وعلى الجهات الأمنية فى مصر أن تأخذ حذرها فى الفترة المقبلة تجنبًا لوقوع أى عمليات إرهابية خسيسة".

وشدد مخيمر، خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" على ضرورة وضع خطط أمنية، لتجنب حدوث أى خطر على مصر، والسرعة فى مواجهة المخططات قبل حدوثها مع توعية المواطنين بمكافحة الإرهاب من خلال إقامة ندوات بالمدارس والجامعات، مشيرًا إلى أن قانون مكافحة الإرهاب من أول القضايا التى سيناقشها فى مجلس النواب لوضع خطط لمكافحة العمليات الإرهابية التى تستهدف البلد.

واقترح مخيمر، إقامة مؤتمر دولى فى أسرع وقت لمناقشة أحداث العنف التى يشهدها جميع أنحاء العالم، ويجب أن تكون مصر من أول المشاركين لأنها من أكثر البلاد مواجهة للإرهاب .

وعلق "صلاح مخيمر" على قرار روسيا بحظر رحلات مصر للطيران، بأن مصر آمنة دائمًا، متعجبًا من موقف الرئيس الروسى تجاه مصر بالرغم من الاتفاقيات الأخيرة بين البلدين .

وأيد مخيمر المبادرات المستمرة لتدعيم السياحة فى مصر والإكثار من الدعاية الإعلامية، وتشجيع السياحة الداخلية بخفض شركات السياحة الأسعار لتسهيل المواطن أن يزور هذه المناطق كنوع من عودة الأمان للسائحين .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة