بالصور.. مرشح بـ"العاشر": مفهوم نائب الخدمات يسيطر على وعى الأهالى

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:56 م
بالصور.. مرشح بـ"العاشر": مفهوم نائب الخدمات يسيطر على وعى الأهالى جانب من المؤتمر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور أكثر من 10 أيام على فتح باب الدعاية عقد المرشح المستقل بالعاشر من رمضان جمال عطوة المحامى بالدستورية العليا أول مؤتمراته الانتخابية أمام مقره بالمجاورة الثانية، وسط حضور كبير من المحامين والنساء وأنصاره.

وأكد عطوة معرفته التامة بمشكلات العاشر، حيث تربى ونشأ فيها منذ بدايتها وحصل على مؤهله الدراسى منها، ولن يتاجر بأحلام البسطاء ورغم إيمانه أن الدور الرئيسى لعضو مجلس الشعب هو التشريع وإصدار القوانين، إلا أن مفهوم نائب الخدمات مازال مسيطرًا على وعى الأهالى، مؤكدًا أنه سيعمل للموازنة بين دوره التشريعى والرقابى ودوره الخدمى حال فوزه بمقعد "العاشر".

وعن برنامجه قال المرشح الشاب، إنه لا يحتاج إلى تعريف نفسه لأهالى العاشر، نظرًا لمعرفتهم به منذ سنوات عديدة، وأنه لم يهبط على المدينة "ببرشوت" مشيرًا إلى أن بالدائرة العديد من المشاكل الصعبة مثل الصحة ومستشفى التأمين الصحى، وعدم توافر مستشفى عام يليق بمواطنى المدينة، وعدم توافر بنك للدم فى أكبر مدينة صناعية فى مصر.

وأشار "عطوة" إلى عدد من الملفات منها ملف التعليم والنقل الداخلى، مؤكدا نجاحه بمساعدة عدد من المحامين فى التواصل مع جهاز مدينة العاشر لحل مشكلة المحلات التجارية المخالفة، وهذه المساعى تجحت فى بدء دراسة وتقنين أوضاع المحال وحل مشاكلها خلال عدة أسابيع.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة