بالصور..مرشحة حماة الوطن بـ"العاشر": سأطلب رفع الحصانة عن النواب

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:40 م
بالصور..مرشحة حماة الوطن بـ"العاشر": سأطلب رفع الحصانة عن النواب جانب من المؤتمر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة سناء أبو سمرة مرشحة حزب حماة الوطن على المقعد الفردى بدائرة العاشر من رمضان أن أول طلب إحاطة ستقدمه لمجلس النواب سيكون لرفع الحصانة عن البرلمانيين، قائلة: حصانة النائب يجب أن تظل تحت القبة فقط، ولا يستخدمها العضو خارج المجلس كغطاء لأعمال غير مشروعة.

وقال مرشحة "حماه الوطن "بمؤتمرها الثالث لاهالى المجاورة ال60 من بسطاء المدينة ، إن العاشر بحاجة إلى هيئة نقل عام، وأوتوبيس بتسعيرة موحدة، لمنع الاحتكارات، وإلغاء الضرائب على كل من كان دخله دون 1500 جنيه،وفكر في إيجاد "أبونيه" لأبناء المدينة، حتى يتم من خلاله الإرتقاء بالمستوى الخدمي، كما أسعى للقضاء على استمارة 6، وتأسيس نقابة حرة للعمالة الغير منتظمة، مثل الميكانيكا، والتشييد والبناء، وعمال المحال التجارية.

وطالبت المرشحة الشباب بالنزول للتصويت واختيار الاصلح قائلة "اعرف ان الشباب متلخبطين، وهذا ما يفسر إحجام معظمهم عن الترشح، بعدما سرقت الثورة منهم، وهم بحاجة لمن يثقوا به،وسأعمل على إعادتهم مرة أخرى للحياة السياسية".

الجدير بالذكر ان الدكتورة سناء ابو سمرة خريجة كلية الطب جامعة عين شمس ودرست في كلية الطب بجامعة نيو جيرسي، وأنشأت جمعية الرشاد الخيرية 2008 بمدينة العاشر من رمضان وهي العنصر النسائي الوحيد بين مرشحى الدائرة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة