للمبتكرات.. استخدمى المكنسة كمغناطيس للأتربة المختفية والخواتم الضائعة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 05:09 م
للمبتكرات.. استخدمى المكنسة كمغناطيس للأتربة المختفية والخواتم الضائعة مكنسه مغناطيس للاتربه
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كما الساحرة الطيبة تأتى المكنسة الكهربائية لتحول الأرضية المشبعة بالفوضى أكثر نظافة وجمالاً فى دقائق معدودة، وتخفف كثيرًا من معاناة المرأة مع تنظيف الأرضية.

ولكن فى بعض الزوايا والمناطق والمهام تعتقد المرأة أنه لن يمكنها الاستعانة بالمكنسة الكهربائية وأنها من الأفضل أن تقوم بالأمر بطريقة أخرى إلا أن الحقيقة هى أن المكنسة الكهربية ببعض الحيل يمكنها أن تقدم المزيد والمزيد..


تعرفين بالطبع أنه يمكنك استخدامها لسحب الأتربة من على ممر النافذة، ولكنك تعتقدين أن هذا أقصى ما يمكنها أن تفعله لأن ماسورتها الصلبة لا تتدخل فى الزوايا الضيقة، وفرشاتها بالطبع لا تصلح، ولكن باستخدام أسطوانة ورق التواليت الكرتونية الخالية يمكنك أن تنظفى النافذة بشكل كامل وبمجهود أقل.

بعد الانتهاء من تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية لا تتركيها وتحضرى الأخرى اليدوية لتنظفى المنطقة أسفل الأثاث، والتى قد تسبب اتساخ الأرضية من جديد بالأتربة، الحل الأسهل أن تمررى المكنسة بشكل عكسى تحت الأثاث بحيث يكون رأسها مواجها للأرض وتسحب الأتربة وخيوط العنكبوت من تحت الأثاث كما تفعل مع الأرضيات تمامًا.


عندما يضيع منكِ خاتم ثمين أو حلق أو جزء منه قد تضطرين لفحص جميع أتربة المكنسة لتعثرى على الخاتم أو الحلق بينها بعد الكنس، ولكن باستخدام هذه الحيلة التى تضعى فيها جوربًا نسائيًا على طرف المكنسة يمكنك العثور على الخاتم أو الحلق أو أى شىء آخر بكل سهولة دون أن يضيع وسط الأتربة المتراكمة فى المكنسة.


إذا تراجع أداء فرشاة المكنسة بسبب التفاف الخيوط حول شعيراتها يمكنك استخدام "الفكاكة" Seam ripper من عدّة الخياطة الخاصة بكِ لتنظيف المكنسة بسهولة واستعادة الأداء السابق لها.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة