تطبيقات تنقذك من المواقف المحرجة.. تفركشلك مع حبيبتك وتكتبلك استقالتك

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 02:24 ص
تطبيقات تنقذك من المواقف المحرجة.. تفركشلك مع حبيبتك وتكتبلك استقالتك تطبيق يكتب لك استقالتك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من المواقف المحرجة التى نتعرض إليها من وقت لآخر، ولا نجد الطريقة المناسبة للتعامل معها، ونلجأ لأصدقائنا أو المقربين لإعطائنا بعض النصائح، ولكن هناك مشكلات تقع أمامنا تحتاج إلى شخص متخصص يساعدنا فى حلها وإعطائنا النصائح اللازمة، لذلك تم إطلاق مجموعة مختلفة من التطبيقات التى تقوم بعدد من المهام بدلا منك والتى قد تجدها محرجة، كما أنها قادرة على التعبير عما بداخلك أكثر منك، ونرصد لك أهم تلك التطبيقات التى ظهرت على المتاجر المختلفة خلال الفترة الماضية.

- تطبيق ينهى علاقتك مع حبيبتك

يحمل التطبيق اسم BreakUpText ويساعد المستخدمين على إنهاء العلاقة التى تريدها مع أى شخص، فقط تقوم بتحديد الأسباب التى دفعت لإنهاء العلاقة، وهو يقوم بكتابة رسالة بدلا منهم لإرسالها للطرف الآخر من أجل الانفصال عنه بطريقة جيدة دون أى جرح.

- تطبيق يكتب استقالتك

إذا مللت من العمل ولا تريد أن تستمر بعد ذلك، ولكن لا تعرف الصيغة المناسبة للاستقالة هناك تطبيقات مثل iQuit المتاح لمستخدمى هواتف آى فون، وهو يقوم بكتابة الاستقالة التى تريدها وتشرح موقفك بشكل جيد ومناسب بعد إدخال بعض المعلومات عن مديرك وطبيعة عملك وسبب الاستقالة.

- تطبيق يكتب لك خطاب تقديم للعمل

تطبيقCover Letter Generator يمكنه مساعدتك فى كتابة السيرة الذاتية أو خطاب التقدم للعم الذى تريده بشكل مناسب وبطريقة أكاديمية، ويمكن الاستفادة منه بعد ملئ بعض البيانات الهامة عنك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة