وزير الصحة يتفقد مستشفى شرم الشيخ ويعلن انتهاء تجديد مستشفيى "سانت كاترين وطابا"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 09:36 م
وزير الصحة يتفقد مستشفى شرم الشيخ ويعلن انتهاء تجديد مستشفيى "سانت كاترين وطابا" الدكتور احمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، عقب انتهاء إجتماع مجلس الوزراء بمدينة شرم الشيخ، منذ قليل، بتفقد مستشفى "شرم الشيخ الدولي" .

وقال وزير الصحة فى بيان له مساء اليوم إن الهدف من الزيارة هو الوقوف على مدى جاهزية المستشفى واستعدادها لتقديم الخدمات الطبية اللائقة لسكان شرم الشيخ ومواطنى محافظة جنوب سيناء وكذلك تقديم الرعاية الطبية الكاملة للسياح والزوار المحليين والأجانب، وذلك فى إطار الدعم الحكومى لتنشيط السياحة.

وتفقد وزير الصحة والسكان أقسام الطوارئ والداخلي والقسطرة القلبية والرعاية المركزة، وأثنى الوزير على الجهد المبذول من الفريق الطبى وأشاد بالتجهيزات.

وقال البيان إن الوزير اجتمع بأعضاء الفريق الطبي بالمستشفى واستمع إلى رؤيتهم لتحسين مستوى الخدمة المقدمة، مشيراً إلى أن المبنى الهرمى التابع للمستشفى سوف يتم تطويره خلال 3 شهور على الأكثر، لتعود المستشفى كإحدى وجهات الجذب السياحي بمدينة شرم الشيخ.

وناقش وزير الصحة مع قيادات الوزارة بجنوب سيناء احتياجات مستشفى الطور حتى تستطيع تقديم الخدمة الطبية بكامل طاقتها.

وقال البيان: "نظرا لوجود عدد كبير من عناصر التمريض بها فقد وجه وزير الصحة بإعادة توزيع فريق التمريض بينها وبين مستشفى شرم الشيخ الدولي لإحداث حالة من التوازن فى توزيع القوى البشرية، حسب احتياجات كل مستشفى".

وأعلن وزير الصحة عن الانتهاء من تجديد كلا من مستشفيى "سانت كاترين وطابا"، مشيراً إلى افتتاحهما قريبا بعد دعمهما بالتجهيزات والقوى البشرية.

في سياق متصل قام وزير الصحة والسكان بزيارة المركز الإقليمي للإسعاف بجنوب سيناء وشهد التدريب العملي للمسعفين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة